بالصور.. «تعليم كفرالشيخ» تختتم الأنشطة المدرسية بسيدي سالم

الجمعة، 15 أبريل 2016 10:52 ص
بالصور.. «تعليم كفرالشيخ» تختتم الأنشطة المدرسية بسيدي سالم
سمر القديرى ـ محمود فكرى

اختتمت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، برئاسة منى مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، الأنشطة المدرسية بإدارتى سيدى سالم وسيدى غازى التعليميتين.

حيث كرمت وكيل الوزارة 20من أسر الشهداء من رجال الجيش والشرطة ،إضافة الى تكريم العقيد محمد السيد على ،المستشار العسكري بالمحافظة وعدد من القيادات الشرطية والتعليمية.

وأقيم لاإحتفال الاول بإدارة سيدى سالم التعليمية برئاسة الدكتور علاء جودة، وحضور عدد من القيادات الامنية والتعليمية ومجلس الامناء،حيث شمل الحفل فقرالت فنية وموسيقية وألعغاب رياضية عرض للفريق الأول على مستوى المحافظة في العروض الرياضية.

قالت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن تكريم أسر الشهداء واجب علينا وشرف عظيم لأن بقاء مصر وتقدمها بتقديم هؤلاء الأبطال أرواحهم في سبيل الله والوطن.

وأضافت أنها ستدعم الإدارة فى عمل معرض دائم للأنشطة التربوية، نظراً لما ظهرت عليه من أداء رائع خلال حفل ختام الأنشطة.

من جانبه أكد الدكتور علاء جودة ،مدير عام إدارة سيدى سالم التعليمية، لن ننسى أبدا شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم و دمائهم الذكيه فداءا لنا، ومهما نقدم فإننا مقصرون تجاه هذه التضحيات الهائلة التي لا يمكن لأي تضحية أخرى أن تصل إلى أعتابها، وكل من ينكر ذلك فهو جاحد لا يستحق العيش على تراب هذا الوطن.

وأقيم احتفال الثانى بمدرستى الثانويه الفندقيه والثانويه التجاريه بسيدي غازي، وبحضور عدد من القيادات وشمل الحفل فقرات ترفيهية وفنية وموسيقية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق