بالصور.. ميناء سفاجا يقرر منع استقبال شاحنات الأمتعة من دول الخليج

الخميس، 14 أبريل 2016 07:34 م
بالصور.. ميناء سفاجا يقرر منع استقبال شاحنات الأمتعة من دول الخليج
مصطفى فتيحى

قرر، اليوم الخميس، ميناء سفاجا البحرى، منع استقبال شاحنات الأمتعة الشخصية من دول الخليج اعتبارًا من يوم الإثنين المقبل، الموافق 18 أبريل، بعد تكدس الشاحنات بميناء سفاجا نتيجة إضراب أصحاب شركات الشحن الذي دخل أسبوعه الثالث.

وحصلت «صوت الأمة» على بيان يوضح بمنع استقبال شاحنات الامتعة الشخصية اعتبارا من يوم الإتنين وسيتم إعادة أى شاحنات تحمل أمتعة على نفس السفينة، والتوكيل مسئول عن إعادتها على نفقته الخاصة.

يذكرأن القرار جاء نتيجة تكدس الشاحنات بالميناء منذ أسبوعين نتيجة إضراب أصحاب شركات الشحن والمستخلصين، مما أدى إلى تكدس أكثر من 400 شاحنة بساحتي الشحن بالميناء، وعدم وجو مكان لاستقبال شاحنات أخرى، مؤكدًا استمرار القرار لحين حل مشكلة أصحاب شركات الشحن والمستخلصين.

وفشلت المفاوضات التي أجراها مسؤولو مصلحة الجمارك بميناء سفاجا واللواء هشام أبوسنة، رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر مع العشرات من مستخلصي الجمارك المضربين عن العمل منذ 3 أسابيع في إنهاء الإضراب، حيث رفض مستخلصو الجمارك إنهاء إضرابهم عن العمل، لعدم التوصل لأي حل بعد عدم تنازل الجمارك عن المخالفات المحررة ضدهم، والذين قالوا إنها غير حقيقية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة