مصرللطيران تفتتح فرعا جديدا لمكتبها في أديس أبابا

الخميس، 14 أبريل 2016 09:37 ص
مصرللطيران تفتتح فرعا جديدا لمكتبها في أديس أبابا
صفوت مسلم ئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران

صرح "صفوت مسلم" رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران اليوم (الخميس) بأن الشركة افتتحت مكتبها الجديد فى العاصمة الأثيوبية (أديس أبابا) امس /الاربعاء /داخل مقر مفوضية الاتحاد الإفريقي وذلك بحضور ممثلي السفارة المصرية و "هشام أنيس" مدير مكتب مصرللطيران بأديس أبابا و "أحمد درشة" مدير حسابات المكتب والملحق الإعلامى المصري بأديس أبابا والعديد من سفراء الدول الأعضاء بالاتحاد الأفريقي على رأسهم ممثل مصر بالاتحاد وسفراء دول فلسطين والسودان وأوغندا والسعودية والكويت .

وقال ملسم في بيان أن افتتاح فرع جديد لمكتب شركة مصر للطيران في أديس أبابا يأتي فى إطار حرص الشركة المصرية على توسعة نطاق خدماتها المقدمة للسوق الأفريقي لتلبية احتياجات عملائها.. مضيفا أن افتتاح المقر الجديد بإثيوبيا يعد خطوة فى طريق إعادة انتشار مصرللطيران فى القارة الأفريقية التى تشهد نموا ملحوظا فى صناعة النقل الجوي وفقا لإحصائيات منظمة الأياتا.. ومن ثم تعتبر اثيوبيا أحد الوجهات التي تضعها مصرللطيران في خطتها الاستراتيجية في التوسع داخل القارة السمراء.

ومن جانبه، أوضح الطيار "هشام النحاس" رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية أن هذه الوجهة تعد من أهم خطوط الطيران التي تربط شرق إفريقيا بشمالها مثل تونس والجزائر والمغرب فضلا عن وصولها للوجهات فى الجنوب... مضيفا أن الفرع الجديد لمكتب مصرللطيران بأديس أبابا يستمد قوته من أهمية المدينة كعاصمة دبلوماسية تشهد جميع الأحداث الاقتصادية و السياسية الأهم في أفريقيا والتى كان آخرها قمة الاتحاد الأفريقي في يناير الماضي.

واوضح النحاس انه بهذه المناسبة يقدم الفرع الجديد تخفيضًا قدره 13% على الرحلات التى تُقلع من أديس أبابا و ذلك حتي نهاية شهر أبريل الحالى.
يذكر أن مصرللطيران تسير 7 رحلات أسبوعيا إلى أديس أبابا بواقع رحلة يومية على طراز A320 وأن المكتب الرئيسي للشركة في اثيوبيا تم افتتاحه في عام 1995 .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق