مصرع مواطن وزوجته واثنين آخرين في حادث تصادم بالدقهلية

الأربعاء، 13 أبريل 2016 08:42 م
مصرع مواطن وزوجته واثنين آخرين في حادث تصادم بالدقهلية

شهد الطريق الدولى الساحلى بالدقهلية، أمام مدينة جمصة، حادث تصادم بين سيارة ملاكى ونقل أدى إلى مصرع 4 أشخاص بينهم رجل وزوجته أثناء عودتهم من الإسكندرية.

وكان اللواء عاصم حمزة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من العميد أنور حجازى مأمور قسم شرطة جمصة، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بحدوث تصادم بين سيارة ملاكى، وسيارة نقل على الطريق الدولى الساحلى بالقرب من الكسارة، ووجود متوفين.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ورجال المباحث برئاسة الرائد "إيمانويل إسحاق" لمكان البلاغ، وتبين مصرع كل من "محمود مصباح المتولى، 36 سنة، قائد السيارة الملاكى، ويعمل مهندسًا مدنيًا، ومقيم بشاوه التابعة لمركز المنصورة، وزوجته أميرة محمد محمود، 30 سنة، تعمل بالإرشاد الزراعى، ومنى إبراهيم عبدالمنعم، 39 سنة، تعمل بمحطة تاج العز للتجارب الزراعية، ومقيمة بشارع عبدالسلام عارف بأول المنصورة، وعبير إبراهيم عبدالقادر، 30 سنة، تعمل بالإرشاد الزراعى ومقيمة بنبروه.

حيث تبين أنهم أثناء استقلالهم السيارة الملاكى، وعودتهم من الإسكندرية اصطدموا بالسيارة النقل رقم " 6381 ط. د.ا " قيادة سعد حسن حجازى، 36 سنة، ومقيم بأبو سكين مركز الحمول بكفر الشيخ.

وتم نقل المتوفين لمشرحة مستشفى جمصة المركزى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 858 جنح قسم جمصة لسنة 2016، وتم رفع أثار الحادث، وتسيير حركة المرور بالطريق، والتحفظ على السيارتين على ذمة تصرفات النيابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة