مجازاة 28 فني أشعة بمستشفى بالشرقية

الأربعاء، 13 أبريل 2016 04:54 م
مجازاة 28 فني أشعة بمستشفى بالشرقية
صورة تعبيرية

قرر الدكتور محمد سرحان، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مجازاة 28 فني أشعة بمستشفى القرين المركزي، بخصم أجر يوم واحد من راتب كل منهم، لتقصيرهم في عملهم، وملاحظته تراكم كمية كبيرة من الأتربة على جهاز جديد للأشعة؛ ما يعرضه للتلف، رغم أنه كلف الدولة ملايين الجنيهات.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة لوكيل الوزارة على بعض المستشفيات، تفقد خلالها أقسامها المختلفة، وتابع سير العمل بها ومستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، كما استمع لشكاوى ومطالب العاملين، ووعدهم بالعمل على تلافي أسبابها.

وقرر وكيل الوزارة إنشاء قسم للعناية المركزة يضم 6 أسرة بمستشفى القرين، بدلا من غرفة التعقيم المركزي، التي لا تفي بالغرض.
وشدد على سرعة تشغيل العناية المركزة بمستشفى الحميات بالزقازيق، وتزويدها بعدد 10 أجهزة «مونيتور» نظرا للحاجة الملحة لها، لمرضى الكبد بالشرقية والمحافظات المجاورة.

ووجه الأطباء وهيئة التمريض والفنيين والعاملين، بحسن معاملة المرضى، وبذل قصارى جهدهم لتقديم خدمة آدمية ولائقة لهم، مع الانتظام في العمل وارتداء الزي الرسمي، وإبراز بطاقة التعريف الخاصة بكل منهم، حتى يعلم المواطن هوية من يتعامل معه، ووعدهم بصرف كافة مستحقاتهم المالية المتأخرة، ومخاطبة الجهات المسئولة لتثبيت المتعاقدين منهم، عملا على راحتهم واستقرارهم؛ بما يعود بالإيجاب على تعاملهم وخدمتهم للمرضى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق