بالصور.. محافظ كفرالشيخ يكلف مساعده بتطوير ورفع كفاءة ميدان زويل

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 04:18 م
بالصور.. محافظ كفرالشيخ يكلف مساعده بتطوير ورفع كفاءة ميدان زويل
سمر القديرى ـ محمود فكرى

كلف اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اللواء أحمد الطرابلسى، مساعد المحافظ لمنطقة وسط ورئيس المركز والمدينة، بالبدء فى تطوير ورفع كفاءة ميدان زويل بحى غرب المدينة وتشجيرة وتنسيقه وتجميله، ورفع كفاءة عدد الشوارع بحى غرب وتحسين مستوى المرافق والخدمات بها، كما وجه برفع كفاءة وتجميل الجزيرة الوسطى بشارع صلاح سالم بمدينة كفرالشيخ.

قرر محافظ كفرالشيخ، صرف راتب شهر مكافأة لعدد من عمال النظافة بشارعى الدلتا ومرسى مطروح بمدينة كفرالشيخ، لجهودهم المتميزة فى إزالة المخلفات ورفع القمامة من الشوارع، كما قرر أن تبدأ منظومة النظافة صباح كل يوم من الساعة السادسة صباحاً على مستوى المحافظة.

كما كلف نصر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ بدهان الأعمدة وطلاء البلدورات وتجميل الميادين والشوارع الرئيسية وتزينها مع إزالة الاشغالات والمخالفات على مستوى مدينة كفرالشيخ، وتحسين المرافق والخدمات والتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم.

جاء ذلك خلال تفقده عدد من شوارع حى غرب مدينة كفر الشيخ لتفقد مستوى النظافة والخدمات بها والتعرف على احتياجات المواطنين ،حيث تفقد شارع الدلتا ، وشارع داير الناحية ، وشارع الزواوى ، وشارع مرسى مطروح ، وشارع شريف اللبان ، وعدد من شوارع تقسيم 4 وميدان زويل بحى غرب المدينة ، وأمر المحافظ بازالة مخلفات المبانى من أمام مسجد الفلاحين بحى غرب المدينة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة