الأهلي يستأنف تدريباته بعد العودة من تنزانيا استعدادا لمواجهة إنبي بالدوري

الإثنين، 11 أبريل 2016 03:45 م
الأهلي يستأنف تدريباته بعد العودة من تنزانيا استعدادا لمواجهة إنبي بالدوري


استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الاثنين، على ملعب "مختار التتش" بمقر النادي بالجزيرة، عقب عودة الفريق من تنزانيا بعد خوض لقاء يانج أفريكانز في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.
وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول قد منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات أمس الأحد، وذلك بعد رحلة الطيران الشاقة من العاصمة التنزانية "دار السلام"، حيث وصلت بعثة الفريق صباح الأحد.
واكتفى لاعبو الفريق الذين خاضوا مباراة يانج أفريكانز التنزاني يوم السبت الماضي، بتدريبات استشفائية خلال مران اليوم، فيما خاض باقي لاعبي الأهلي مران فني خاص مع الجهاز الفني بقيادة مارتن يول.
و من جانبة يستعد الأهلي لمواجهة إنبي يوم الجمعة المقبل على إستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الدوري الممتاز، قبل أن يستضيف فريق يانج أفريكانز التنزاني في إياب دور الـ16 للبطولة الإفريقية يوم 19 أبريل الجاري.
كما قرر الجهاز الفني، منح الفريق راحة من التدريبات غدا الثلاثاء، تجنبا للإرهاق في ظل توالي المباريات المحلية والإفريقية، على أن يستأنف الفريق مرانه صباح بعد غد الأربعاء، ثم يتوجه إلى الإسكندرية عقب مران يوم الخميس المقبل للمبيت بها، استعدادا للقاء إنبي مساء الجمعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق