وفاة «طالبة» أشعلت والدتها النيران فيها بـ«بني سويف»

الإثنين، 11 أبريل 2016 12:18 م
وفاة «طالبة» أشعلت والدتها النيران فيها بـ«بني سويف»
محمد سعد

لفظت «طالبة جامعية» بمركز إهناسيا ببني سويف، أنفاسها الأخيرة، متأثرةً بإصابتها بحروق من الدرجة الأولى، نتيجة قيام والدتها بسكب جركن بنزين عليها، إثر خلاف بينهما على فيديوهات غير لائقة للأم «المطلقة» على هواتف بعض الشباب .

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء محمود العشيرى، مدير أمن بنى سويف، إخطارًا من العميد هشام فريد، مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد بتلقيه إشارة من نقطة المستشفي المركزى ر بوصول «شروق . ع . س ـ 22 عامًا» طالبة جامعية، مصابة بحروق من الدرجة الأولى بأنحاء مختلفة من الجسم وحالتها العامة سيئة، ونظرًا لسوء حالتها وعدم وجود قسم «حريق» بالمستشفي فتم نقلها لمستشفي بني سويف العام.

دلت تحريات الرائد محمد عبد اللطيف، رئيس مباحث إهناسيا، إلى أن المجني عليها تقيم بمنزل والدها بمدينة بنى سويف بعد انفصاله عن والدتها «نعمة . س . ح ـ 43 عامًا» منذ 10 سنوات وأن والدتها استدعتها لمحل إقامتها بإحدى شقق المساكن الشعبية بمركز إهناسيا، بعد الاتصال بها عدة مرات فى محاولة للصلح بين الأم وأشقائها لوجود شائعات بوجود فيديوهات غير لائقة للأم وبعد تكرار رفض المجنى عليها التدخل قامت والدتها بإحضار جركن بنزين كان بحوزتها وسكبته على نجلتها وأشعلت النيران

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق