ننشر نتائج انتخابات محامي الدقهلية

الإثنين، 11 أبريل 2016 04:20 ص
ننشر نتائج انتخابات محامي الدقهلية
انتخابات المحامين فى الدقهلية
حمدي سليمان

أسفرت النتائج الشبه النهائية عن محكمة جنوب الدقهلية، عن فوزمحمد طه الغمرى بمنصب نقيب المحامين لجنوب الدقهلية وفوزأحمد محمد كشكول عن مقعد الشباب بجنوب الدقهلية.

جاء ذلك في إعلان اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس نقابة محامي الدقهلية صباح أمس.

كما أسفرت عن فوز كل من:" إبراهيم فؤاد وادى عن مركز المنصورة ، وحاتم شوقى عيطة عن أول المنصورة، ووليد محمد السيد عبد المعطى الأجاوى عن ثان المنصورة، وأحمد طلعت البقرى عن بندر ميت غمر، وعمرو محمد أبو عيش عن مركز ميت غمر ،وايهاب بدوى محمد عن مركز السنبلاوين، وناجى فوده إبراهيم عن مركز اجا، واشرف شكرى عبد اللطيف عن مركز طلخا.

ويتبع محكمة المنصورة الابتدائية 7 محاكم جزئية وهم: «أول المنصورة، وثاني المنصورة، ومركز المنصورة، وطلخا، وميت غمر، والسنبلاوين، وأجا»

وتنافس على منصب النقيب 6 محامين وهم: «محمد طه الغمرى العطار، السعيد زكي هلال أحمد، على أحمد أمين عبد الله، نبيل عبد السميع محمد موافي، رضا السعيد أحمد سلامة، محمود زكي عثمان والي».

كما تنافس على منصب عضو 35 محاميًا بينما ترشح على مقعد الشباب 9 محامين وهم: «جمال عبد الناصر المحمدى السباعي، أحمد محمد حمدى حسبو كشكول، عبد الفتاح صالح عبد الفتاح صادق الألفى، محمد محب حسنى عبد العال حماد، محمد يوسف بدير، محمد مصطفى السيد يوسف العيوطي، أحمد سيد أحمد عبد الحميد رضوان، عمرو عاطف الشحات سالم السيد، وأحمد على طه خليفة».

وأظهرت المؤشرات الأولية لإنتخابات المحامين بالدقهلية، عن محكمة شمال الدقهلية، بفوز محب عبد العزيز المكاوي بمنصب نقيب المحامين لشمال الدقهلية، ورمضان محمد السيد موسى عن مقعد الشباب عن شمال الدقهلية.

كما أعلنت اللجنة فوز كل من: «محمد السيد النفيلي عن بلقاس، وإبراهيم عبد المهدي قدوس عن شربين، ورياض محمود نمير عن دكرنس، وصبري محمد السعدني عن منية النصر، وشكري سالم محمد عن المطرية، وأحمد منصور أحمد عن المنزلة، بالإضافة إلى فوز أنس أنس علي بركات عن ميت سلسيل».

وتشمل محكمة دكرنس ثماني محاكم جزئية هي «دكرنس، وبلقاس، ومنية النصر، والمطرية، المنزلة، وشربين، وتمى الأمديد، وميت سلسيل».

وترشح على منصب نقيب محاميِّ دكرنس مرشحان هما: «أحمد أبو المعاطي أحمد جمعة، ومحب عبد العزيز المكاوي»، كما ترشح على منصب عضو 28 مرشحًا، بينما ترشح على مقعد الشباب مرشحان هما: «رمضان محمد السيد موسى، محمود ياسر أحمد محمد».

يشار إلى أن الإنتخابات الفرعيه لنقابة المحامين بالدقهلية أجريت أمس الاحد على مستوى «محكمة المنصورة الابتدائية، جنوب الدقهلية، ومحكمة دكرنس الابتدائية، شمال الدقهلية» تحت اشراف قضائى كامل وبدأت من الثامنة صباحا حتى الخامسة مساء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق