ندوة بالأزهر حول «الإعجاز القرآني في علم الجلدية والتناسلية».. اليوم

الإثنين، 11 أبريل 2016 04:03 ص
ندوة بالأزهر حول «الإعجاز القرآني في علم الجلدية والتناسلية».. اليوم
صوره تعبيريه

تعقد الرابطة العالمية لخريجي الأزهر الشريف اليوم الإثنين ندوة حول الإعجاز القرآني في علم الجلدية والتناسلي، في إطار التعاون بين كلية الدعوة الإسلامية والرابطة في الموسم الثقافي للكلية.

وذكرت الرابطة، في بيان اليوم الأحد، أنه سيحاضر في الندوة، التى تعقد بكلية الدعوة الإسلامية بجامعة الأزهر عبد الخالق حسن يونس أستاذ الامراض الجلدية والتناسلية بكلية الطب بجامعة الازهر.

يذكر أن الرابطة العالمية لخريجي الأزهر الشريف تأسست كمنظمة غير حكومية مشهرة وفقًا للقانون تحت رقم 7145 لسنة 2007، الموافق 1428هـ علي يد مجموعة من كبار العلماء، وفي مقـدمتهم شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، والدكتور محمد سيد طنطاوي شيخ الأزهر الشريف السابق، والدكتور محمود حمدي زقزوق وزير الأوقاف الأسبق.

وتستهدف الرابطة الوصول للآلاف من خريجي الأزهر الموجودين في الخارج، وتوثيق العلاقات معهم، من خلال الأنشطة والمميزات التي تقدمها لأعضائها، كما تقدم العديد من الأنشطة للأعضاء داخل البلاد، كالمنح الدراسية بإحدى كليات العلوم الإسلامية بجامعة الأزهر «أصول الدين، أو الشريعة الإسلامية، أو اللغة العربية، أو الدراسات الإسلامية والعربية، أو الدعوة الإسلامية»، في مرحلة التعليم العالي، وكذا الماجستير والدكتوراه في مرحلة الدراسات العليا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق