مارتن يول: الأهلي قدم مباراة جيدة أمام يانج أفريكانز

الأحد، 10 أبريل 2016 12:31 ص
مارتن يول: الأهلي قدم مباراة جيدة أمام يانج أفريكانز
الهولندي مارتن يول

أكد الهولندي مارتن يول المدير الفني لفريق النادي الأهلي أن فريقه لعب مباراة جيدة أمام مستضيفه يانج افريكانز خاصة أن المنافس يلعب كرة حديثة ويمتلك لاعبين مميزين ويلعب على أرضه وأنهى المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أفريقيا.

وقال المدير الفنى للاهلى فى تصريح بعد المباراة المنافس ظهر بشكل جيد فنيا وتكتيكيا ومع ذلك قدم الأهلي مباراة جيدة وتمكن من التقدم بهدف لكن الفريق المستضيف نجح في التعادل وكان بإمكان الأهلي إحراز المزيد من الأهداف لولا غياب التوفيق.لينتهى اللقاء بتعادل الاهلي مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق

وأضاف يول في تصريحاته للصحفيين الأهلي له ضربة جزاء واضحة لصالح إيفونا قبل نهاية المباراة لكن حكم اللقاء لم يحتسبها بدون أسباب ورغم اننا لعبنا من اجل الفوز انا راض عن النتيجة والآداء خاصة أن الطقس أثر كثيرا على الأهلي ولابد من الاشادة بالروح الرياضية من جانب المسئولين والجماهير في تنزانيا.

وأكد مارتن يول أن نتيجة التعادل بهدف لكل فريق ليست كافية للتأهل لدور الثمانية بالبطولة مشيرا إلى أن لقاء العودة يحتاج المزيد من الجهد وتركيز أكبر من أجل حسم التأهل لأن المنافس يمتلك مقومات كبيرة.

وأوضح يول في تصريحاته خلال المؤتمر بعد المباراة اليوم السبت أن الرطوبة كانت السبب وراء ضعف الجهد البدني للاعبين في الشوط الثاني، والسبب الرئيسي وراء خروج المباراة بنتيجة التعادل.أهدرنا العديد من الفرص خلال الشوط الأول كانت كفيلة بمنحنا الفوز في المباراة، وكان لنا هجمات خطرة لم نحسن استغلالها.".. ووصف "يانج بانه فريق جيد ويلعب كرة قدم جيدة للغاية ومعتاد على الملعب، وقال سنلعب في مباراة العودة بشكل مختلف من أجل تحقيق الفوز في المباراة."

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة