عمرو يوسف يحصل على لقب بطل القصص المقتبسه

الجمعة، 08 أبريل 2016 08:46 م
عمرو يوسف يحصل على لقب بطل القصص المقتبسه
دعاء عبد الرؤوف-أكيرا يوكى

يواصل الفنان عمرو يوسف، تصوير أحداث مسلسله الجديد «جراند آوتيل»، الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل، والذى تكون قصته مقتبسه من مسلسل أسباني بنفس الأسم.

تدور أحداث جراند أوتيل المصرى حول فتاه تتعرض لجريمة قتل في هذا الفندق، وتبدأ رحلة شقيقها في البحث عن القاتل لتقديمه للعدالة، وهو ما يورطه في عالم رجال الأعمال، فلم يسلم من سوء الحظ وبمجرد وصوله لخيوط جريمة قتل شقيقته يلقى نفس مصيرها.
المسلسل من بطولة «سوسن بدر، وأنوشكا، وأحمد داود، ودينا الشربيني، ومحمد ممدوح»، وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر.
هذه القصه مقتبسه من المسلسل الأسبانى«gran hotel» هذا المسلسل من انتاج 2009، حيث تدور أحداث المسلسل الأسبانى حول شاب من عائله بسيطة يسافر الي كنتالوا لزياره اخته التي تعمل في واحد من افخم الفنادق لكن عند وصوله يكتشف سريعًا ان كل من في الفندق يخفي سرا.
المسلسل من بطولة «خوليو أولميدو، دييغو، دونا تيريزا، أليسيا الاركون، اندريس»، ومن إخراج كارلوس سيديس.

لم تكن هذه المره الأولى ليوسف فى أقتباس قصه ولكنه قام من قبل بأقتباس قصه مسلسل ظرف أسود أيضا الذى تم عرضه رمضان الماضي من فيلم «13 sin» الذى تم انتاجه فى 2014.

و تدور أحداثه حول رجل يفقد كل ما كان يملكه، حيث يفقد عائلته وعمله وكل ما كان له قيمة في حياته، ويصير المستقبل أمامه حالكًا مظلمًا، فيستقبل من وقت لاخر ظرف أسود يحثه علي القيام بأعمال مقابل مجموعه من المال وهو ما يضطره للدخول إلى كواليس عالم جديد عليه، لا يعرف من خلاله ما الذي يمكن أن يصادفه في طريقه.
المسلسل من بطولة «عمرو يوسف، ودرة، وانجى المقدم» سيناريو ايمن بهجت قمر، وإخراج أحمد مدحت.

بينما تدور احداث «13 sins» حول شاب مبيعات، لسوء حظه يخسر أيضا كل شئ عمله واهله واصدقاء فيتلقى مكالمة تليفون غير معلومة المصدر تشعل قلقه وخوفه، حيث يقع في لعبة تجبره على إنجاز 13 مهمة، كل مهمه أخطر مما قبلها، وتعده اللعبة بجائزة ماليه أكبر كلما تمكن من إتمام عدد أكبر من المهام.
من بطولة «رون بيرلمان، مارك ويبر، كليد جونز، بروت تايلور فين، توم باور، ديفون جرايي»، ومن إخراج دانيال ستام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة