محافظ بورسعيد يبحث مشاكل الإسكان مع نواب البرلمان

الجمعة، 08 أبريل 2016 03:20 م
محافظ بورسعيد يبحث مشاكل الإسكان مع نواب البرلمان
محافظ بورسعيد
نيرمين الزهار

حث اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، عدد من المشكلات الخاصة بالاوضاع الحالية بالمحافظة خلال استقباله للنائبة رانيا السادات واستحوذت قضية الاسكان علي جانب كبير من اللقاء، بحث خلالها المحافظ مع النائبة العشرات من ملفات منطقة عشش ناصر الذي تم ازالتها وكذلك العديد من تظلمات ازالات مساكن الامين وزرزارة وحالات غير المستقرين سكنيا من الاولي بالرعاية وتناول اللقاء مناقشة بعض الحالات الانسانية والمشاكل الخاصة باسر الشهداء والمصابين في احداث بورسعيد.

واحال المحافظ جميع الحالات الي الادارت المختصة، لبحثها ووضع المقترحات بشانها، كما وافق علي صرف مبلغ خمسة الاف جنية لعلاج طفل يعاني من ضمور بالمخ ويعيش ظروف اسرية صعبة بسبب الاعاقة التي يعاني منها والده .

وعرضت النائبة في اللقاء مشاكل البيطرين حيث، وافق المحافظ علي تعيين 20 بيطري وتحرير عقود عمل موقتة ل13 منهم مع متابعة الاوضاع علي الطبيعة بالنسبة للحظائر التي تم تخصيصها للبيطرين وتقديم تقريرعن نشاطتها واوضاعها الحالية.

وفي نهاية اللقاء، وافق المحافظ علي الاقتراح الذي تقدمت به النائبة لوضع الية جديدة لحل مشاكل المواطنين علي الطبيعه باختيار خمس حالات من اصحاب المشاكل بشكل دوري وبحضور النواب للقاء المحافظ لعرض مشاكلهم.

وقرر المحافظ تحديد حالات اصحاب المشاكل مسبقا بحضور الجهات التنفيذية المعنية بحلها لاتخاذالقرارات الخاصة بحل هذه المشكلات علي الفور ورحبت النائبة بتجاوب المحافظ مع النواب في اسلوب جديد في دعم التعاون بين السلطة التنفيذية وسلطة الرقابة الشعبية المنوط به نواب البرلمان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة