بالصور.. علاج 2800 مريض مجانًا ببني سويف

الخميس، 07 أبريل 2016 02:10 م
بالصور.. علاج 2800 مريض مجانًا ببني سويف
محمد سعد

أعلنت محافظة بنى سويف، اليوم الخميس، أن القوافل الطبية والتموينية التى ترعاها جهاز المخابرات، أنطلقت أمس فى 5 قري بمراكز المحافظة، ووقعت الكشف الطبي على ألفان و800 حالة مرضية وتم صرف العلاج لها بالمجان.

وأشارت المحافظة، فى بيان إعلامي، إلى أن القوافل أطلقت أمس الأربعاء بالاشتراك بين وزارتي الصحة والتموين والمحافظة، فى قري: بياض العرب ببني سويف وننا باهناسيا والشنطور بسمسطا وسدس بمركز ببا والفنت الغربية بالفشن.

وأضاف البيان، أن الحملات استئنفت اليوم الخميس فى 5 قري أخرى هي: (الحمًام بناصر، اطواب بالواسطى، أبسوج بالفشن، طنسا بني مالو ببا، دشطوط بسمسطا وتستمر غدًا الجمعه بقري: العوواونة باهناسيا، ابشنا ببني سويف، دلاص بناصر، ونا القس بالواسطى، اقفهص بالفشن.

وأشار البيان، إلى أنه تم توجيه قافلة تموينية مصاحبة لكل قافلة طبية لبيع عدد من السلع الغذائية بأسعار مدعمة، حيث يتم اختيار مقرات الوحدات المحلية موقعا لهذه القوافل لمزيد من الاحكام والسيطرة.

وفي هذا السياق أصدر المحافظ المهندس شريف حبيب، توجيهاته لرؤساء المدن والمجالس القروية بتذليل كافة المعوقات وتوفير كل ما يلزم من المعاونة كي تقوم هذه القوافل بأداء مهامها لخدمة المواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق