الهلال السعودى يفوز على الجزيرة الاماراتى والاتحاد يتعادل مع النصر

الخميس، 07 أبريل 2016 02:14 ص
الهلال السعودى يفوز على الجزيرة الاماراتى والاتحاد يتعادل مع النصر
فريق الهلال السعودى - صورة ارشفية

فاز فريق الهلال السعودى على ضيفه الجزيرة الإماراتي بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذي جمعهما اليوم في الرياض ضمن المجموعة الرابعة من دورى أبطال أسيا وسجل للهلال ألميدا في الدقيقة 37 وضمن المجموعة الرابعة فاز تراكتور الإيراني على باختاكور الأوزبكي بنتيجة 2 -0 ليصبح ترتيب المجموعة تراكتور الإيراني 9 نقاط ، الهلال السعودي 8 نقاط ، باختاكور الأوزبكي 4 نقاط ، الجزيرة الإماراتي نقطة واحدة

وتعادل فريقا الاتحاد السعودي والنصر الإماراتي بدون أهداف اليوم في الجولة الرابعة ضمن المجموعة الأولى من دور المجموعات للبطولة.

وارتفع رصيد الاتحاد إلى 3 نقاط بالمركز الثالث ، ورصيد النصر 7 نقاط في المركز الثاني بترتيب المجموعة .

وفي نفس المجموعة تغلب اليوم فريق لوكوموتيف طشقند الأوزبكي على سباهان أصفهان الإيراني بهدف دون رد ، ليرفع لوكوموتيف رصيده إلى 8 نقاط في الصدارة، فيما توقف رصيد سباهان أصفهان عند 3 نقاط بالمركز الأخير .

من ناحية أخرى .. تنطلق غدا الخميس الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعودى للمحترفين بإقامة مباراة واحدة تجمع الوحدة بضيفه الرائد.

ويدخل الوحدة والرائد المباراة بهدف واحد وهو الفوز بالنقاط الثلاث حيث لا يفصل الوحدة عن الرائد سوى نقطة واحدة.

ويحل الوحدة في المركز العاشر برصيد 20 نقطة فيما يحتل الراشد المركز الـ 12 برصيد 19 نقطة وهو ما يزيد من صعوبة اللقاء على الفريقين.

ويسعى الوحدة لتعويض خسارته الجولة الماضية أمام ضيفه الفتح فيما يأمل الرائد في مواصلة نتائجة الإيجابية بعد فوزه الكبير في الجولة الماضية على الفيصلي 5-0 وإحياء أمله في البقاء.

وتستكمل مباريات الجولة يومي الجمعة والسبت، حيث يلتقي الجمعة القادسية أمام نجران، والتعاون وهجر، فيما تقام السبت 4 مباريات حيث يواجه الهلال الشباب، والاتحاد مع الخليج، والفتح مع النصر، والفيصلي أمام الأهلي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق