بالصور.. «كيم وكلوي كارداشيان» اطلالات متناقضة بين الامس واليوم

الأربعاء، 06 أبريل 2016 02:04 م
بالصور.. «كيم وكلوي كارداشيان» اطلالات متناقضة بين الامس واليوم
هبه حسن ابو القاسم

عرفت كيم وكلوي كارداشيان بالقامة الممتلئة والطويلة والشعر الاسود والبني الغامق الذي تحول الى الاشقر والبني الفاتح. هذا التغير رافقه تطور في الاطلالة واسلوب انتقاء الازياء.

تغير واضح في عالم الموضة الخاص بكل من Kim وKhloe... هذا العالم الذي خلا مسبقًا من عنوان واضح وطابع معين من حيث الاناقة، العصرية والمرح.

اسلوب كيم كارداشيان في الموضة:

افتقر اسلوب كيم سابقا للاناقة والكلاسيكية في انتقائها لاطلالاتها، واختيارها لقطع الازياء التي تناسب شكل جسمها وقامتها. هذا بالاضافة الى عدم قدرتها على تنسيق الملابس مع الاكسسوارات باسلوب انيق ومتناغم. فقد تختار فستانا باللون الاسود وتنسقه مع حزام من الجلد الابيض العريض وحذاء عال باللون الابيض، مع طوق واساور لا تناسب الاطلالة ابدا.

او قد نراها تختار لاطلالة عملية وكاجوال، جينز ذات شقوق مع قميص ابيض فضفاض يمنحها مظهر اكثر امتلاء وسمنة، وتنسقه مع حذاء رياضي يخلو تماما من الاناقة والنعومة.

اسلوب كلوي كارداشيان في الموضة:

تطور اسلوب كلوي بشكل واضح على مر السنين، وخصوصا بعد فقدانها للوزن وتغيير لون شعرها وتسريحتها الجديدة بالشعر القصير. افتقر اسلوبها للاناقة وللمسة تحاكي الموضة والعصرية، فنجدها في اطلالة باللون الاسود عبارة عن سروال قصير من القماش البراق الذي لم يتلائم مع شكل جسمها ابدا، وحذاء بأشرطة تصل للكاحل، والذي زاد من سوء الاطلالة.

وفي اطلالة رسمية لها باللون الاحمر، اختارت فستانا بتصميم طويل من الناحية الخلفية وقصيرا من الناحية الامامية، والذي لم يناسب قامتها الضخمة، ونسقته مع حذاء باللون النيود. كما فشلت في تنسيق تسريحة شعرها التي اختارتها بالشعر الاملس وبفرق منتصف الراس والذي منح وجهها سمنة وامتلاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق