نشرة أخبار الفن للساعة العاشرة.. تفاصيل منع مطربة الكليب الفاضح من دخول تونس.. دخول زينة غرفة العمليات.. ننشر الاجور الفلكية لنجمات مسلسلات رمضان.. والنحس يلاحق مسلسل عبير صبرى

الإثنين، 04 أبريل 2016 09:52 م
نشرة أخبار الفن للساعة العاشرة.. تفاصيل منع مطربة الكليب الفاضح من دخول تونس.. دخول زينة غرفة العمليات.. ننشر الاجور الفلكية لنجمات مسلسلات رمضان.. والنحس يلاحق مسلسل عبير صبرى

يقدم لكم موقع «صوت الأمة» إطلالة إخبارية تشمل أهم الأحداث التى شهدتها الساحة الفنية اليوم الاثنين 4-4-2016.

-عرضت المطربة التونسية نجلاء، مؤخرا بعد عرض أولى أغنياتها، وهى بعنوان "لا يخبش ولا يدبش" الى جدالا واسعا، حيث أعتبرتها لنقابة التونسية لقطاع الموسيقى اعتداءً على الأخلاق والذوق العام فى تونس، وهو ما جعل نقيب الفنانين التونسيين مقداد السهيلي يعلن على صفحته الخاصة على الفايسبوك، أن النقابة قررت سحب انخراط المدعوة حنان الزغلامي شهرت "نجلاء التونسية" من النقابة نهائيا وشطب اسمها من الساحة الفنية ومن كل نشاط فنى.

كما ألحقت تحذيرا فى بيان صحفى «كل من يُشغل نجلاء التونسية أو يُشركها في أي تظاهرة فنية داخل أو خارج تونس من تتبعات ذلك»، وفقًا للقرار الصادر 26 مارس الماضي
وأعلنت أيضا رفضها للاعتذار الكتابي الذي قدمه كاتب وملحن الأغنية مصطفى الدلاجي مؤكدة قرارها مقاضاة المسؤول القانوني عن شركة ستار فويس طارق الرباعي لسماحه بتسجيل وتصوير الأغنية باستديو شركته.

جديرا بالذكر أن "نجلاء" بالأضافة الى الغناء قدمت أيضا تجربتين فى مجال السينما وهما فيلمى "اللمبى، الواد لا لا".

-صعدت أجور ممثلى الدراما الرمضانية هذا العام بشكل ملحوظ، وارتفعت هذه الأجور إلى أرقام خيالية لنجمات الساحة الدرامية، وأستغلت النجمات نجاح الأعمال الرمضانية السابقة لرفع الأجر والوصول إلى أعلى درجه من الربح.

وفى هذا التقرير نستعرض لكم أجور هؤلاء الفنانات.

-النجمة غاده عبد الرازق

والتي عادت إلى المنتجة مها سليم بعد انفصال عده سنوات للتقاضى 18 مليون جنيه فى مسلسل «الخانكة».

- النجمة يسرا

والتى لم تبعد عن أعين المشاهدين خلال العاميين الماضيين وشاركت هذا العام أيضا بمسلسل «خيط حرير» تعاقدت مع شركة العدل جروب على أجر 11 مليون جنيه، حيث تقاضت يسرا أكثر من 14 مليون جنيه عن مسلسل «سرايا عابدين».

-النجمة مى عز الدين

والتى قررت الانفصال عن المنتج محمود شميس وتعاقدت مع شركه 30 للحصول على أجر أعلى وصل إلى 15 مليون جنيه على مسلسلها الجديد «وعد».

-النجمة إلهام شاهين

قررت التنازل عن 3 ملايين جنيه من أجرها مع المنتج محمود شميس للمشاركه فى الجزء السادس من مسلسل «ليالي الحلمية» بأجر 9 ملايين جنيه بدلا من 12 مليون جنيه.

-الفنانة التونسية لطيفة

والتى تتقاضى نحو10 مليون جنية وذلك فى أول عمل تلفزيونى لها مسلسل«كلمه سر».

النجمة نيللي كريم

والتى لم تقم بزياده أجرها هذا العام كثيرا بالرغم من النجاح الساحق لمسلسل «تحت سيطرة» رمضان الماضى بل تقاضت على مسلسل «سقوط حر» 7 مليون جنيه بدلا من 6 مليون جنيه.

-توقف مسلسل «نسوان قادة» لمدة تصل إلي 10 أيام، ولا يعد هذا التوقف الأول للمسلسل، ويرجع ذلك إلي الأزمات الأنتاجية التي يواجهها المنتج ممدوح شاهين، حيث من المقرر أن يتغلب المنتج علي هذه الأزمة لمواصلة التصوير، لعرضه في الموسم الرمضاني القادم.

يذكر أن مسلسل «نسوان قادرة» يشارك في بطولته كلًا من «عبير صبري، وعلا غانم، ونجلاء بدر، وغادة شريف، وهياتم، وهبة السيسي، ومنى ممدوح، وياسر الطوبجي، وهو من تأليف وإخراج أحمد عاطف.

- حرصت الفنانة زينة، على مشاركتها في عملية ولادة، ونشرت عبر صفحتها بموقع الصور الشهير «انستجرام» صورة وهي داخل غرفة العمليات، مرتدية ملابس التمريض.

وكتبت معلقة «تمت بحمد الله بنوته قمر ماشاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله وانا اللي ولدتها، طول عمري بخاف من شكل الحقنه بس خلاص قلبي مات ده الأمهات دوول والله بيتعبوا تعب،علشان كده ربنا كرمهم، ميرسي لدعواتكم الحلوه».

جدير بالذكر أن زينة تواصل تصوير أحداث مسلسلها الجديد «أزمة نسب»، الذي تخوض به المارثون الرمضاني المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة