بالصور..«مستقبل وطن» يحتفل بيوم اليتيم في المنوفية

الجمعة، 01 أبريل 2016 04:15 م
بالصور..«مستقبل وطن» يحتفل بيوم اليتيم في المنوفية
منير والى

قامت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة المنوفية، برئاسة مصطفى بسيوني، اليوم الجمعة،بتنظيم احتفالية كبرى في يوم اليتيم، بالاستاد الرياضي بشبين الكوم، بحضور العشرات من الأطفال، وبمشاركة النائب هشام عبد الواحد وقيادات وأعضاء الحزب بمختلف أمانات المحافظة.

وقال مصطفى بسيوني أمين الحزب، إن هذا الاحتفال من كل عام تقوم به أمانة المرأة بالحزب ويشاركها أمناء وشباب الحزب وأبناء الأعضاء، في احتفالية يسعون من خلالها سواء بالجهد أو بالتبرع لشراء الهدايا والألعاب لإدخال البهجة والسرور على الأطفال الأيتام لتكون رسالة للتكافل الاجتماعي والشعور بالأطفال الأيتام الذين حرموا من الدفء الأسري.

وأكدت سوسو بسيوني أمينة المرأة بالمنوفية، أن الاحتفال يهدف إلى إضفاء البسمة على وجوه الأطفال اليتامى، خصوصًا في ظل الظروف العصيبة التي تشهدها مصر في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن الحزب يحرص على تنظيم أنشطة ميدانية للاحتفال بكل فئات الشعب وتكريمها.

وأشار عبد الحليم ماهر أمين الإعلام، إلى أن الحفل يشارك فيه عدد كبير من الأطفال الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، ويشهد تنظيم عدد من المسابقات المتنوعة وفقرات الساحر والأراجوز للأطفال، لافتًا إلى أن ذلك يأتي في إطار توجه الحزب لتنفيذ أنشطة ميدانية للاحتفال بيوم اليتيم في جميع المحافظات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق