سكرتير المنوفية: تنفيذ قرارات الإزالة الفورية على الأراضى الزراعية

الأربعاء، 30 مارس 2016 04:54 م
سكرتير المنوفية: تنفيذ قرارات الإزالة الفورية على الأراضى الزراعية
منير والى ـ هيثم صلاح الدرس

عقد اليوم مصطفى بيومى، سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية، اجتماعا بشأن تنفيذ الازالات الفورية من المهد على الاراضى الزراعية بحضور رؤساء المراكز والمدن، وكيل وزارة الزراعة، مدير الادارة الزراعية بشبين الكوم، ممثل عن ادارة المرور.

وشدد بيومى على ضرورة التنسيق التام بين رؤساء المراكز والمدن ومديرية الزراعة بالمحافظة لتذليل العقبات التى تواجه رؤساء المراكز والمدن ورؤساء الوحدات المحلية فى تنفيذ الازالات الفورية من المهد لمواجهة التعديات على الأراضى الزراعية والحفاظ على الرقعة الزراعية من المغتصبين.

فيما أكد على اتخاذ اجراءات صارمة بالتنسيق مع مديرية الأمن قبل حدوث عمليات التعدى أثناء تشوين مواد البناء وكذا وجه بضرورة وجود نبطجيات بالوحدات المحلية لإحكام السيطرة على المتعدين على الأراضى الزراعية أثناء الليل بالاتصال المباشر مع الحهات المختلفة لردع المخالفين.

وأوضح السكرتير العام المساعد أن المحافظة تعمل على عدة محاور لمواجهة تلك التعديات من خلال الازالة الفورية فى المهد بالتوازى مع تنفيذ قرارات الازالة الصادرة للحالات القائمة مع قيام رؤساء المراكز والمدن بالمتابعة اليومية لملف التعديات معتبرا التعدى على الأراضى الزراعية خطا أحمر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة