«السيسي» يزور الإسماعيلية أبريل المقبل

الأربعاء، 30 مارس 2016 03:45 م
«السيسي» يزور الإسماعيلية أبريل المقبل


أعلن اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، أن شهر أبريل، سوف يشهد العديد من الأحداث المهمة والمناسبات والاحتفالات الرسمية والمهرجانات، وعلى رأس تلك الأحداث الزيارة المرتقبة، للرئيس عبد الفتاح السيسي للإسماعيلية لتفقد ومتابعة الموقف التنفيذى لعدد من المشروعات القومية الكبرى التي يتم تنفيذها على أرض الإسماعيلية.

وأضاف المحافظ أنه يجرى حاليا الإعداد والتجهيز ووضع الترتيبات اللازمة لانطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولى الثامن عشر للأفلام التسجيلية والقصيرة الذي يقام خلال الفترة من 20 إلى 27 أبريل، ويليه الاحتفالات بـأعياد الربيع وشم النسيم اعتبارا من يوم 28 أبريل والتي تقرر أن تقام بمنطقة الغابة الشجرية التي يجرى تطويرها ورفع كفاءتها حاليا لتكون في أبهى صورها وتفتح رسميا في شم النسيم لاستقبال الضيوف والزوار ومواطنى الإسماعيلية.

جاء ذلك خلال جلسة الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذى للمحافظة التي عقدت برئاسة المحافظ وحضور اللواء على العزازى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، والمهندس أبو السعود جهلان السكرتير العام للمحافظة، واللواء محسن حلمى السكرتير العام المساعد، والعقيد النميرى محمد فتحى المستشار العسكري للمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى العموم لمختلف مديريات الخدمات بالمحافظة.

وأكد محافظ الإسماعيلية خلال الاجتماع على جميع رؤساء الوحدات المحلية وأعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة بضرورة رفع درجة الاستعداد بجميع القطاعات استعدادا للأحداث المرتقبة خلال الشهر.

وشدد محافظ الإسماعيلية على مضاعفة وتضافر كافة الجهود المبذولة فيما يتعلق بالتعامل مع القضايا والمشكلات الجماهيرية والعمل على إيجاد حلول جذرية لتلك القضايا.

وأشار إلى أن الاهتمام بالمواطنين وقضاياهم والتواصل والتفاعل معهم يأتى على رأس وأولى أولويات العمل التنفيذى بالمحافظة، مؤكدًا أننا جميعًا في خدمة المواطن ونسعى جاهدين لتلبية وتحقيق آمال وطموحات المواطنين في إطار الإمكانيات المتاحة واحترام القانون والحفاظ على المصلحة العامة.

وأكد اللواء على العزازى، مدير أمن الإسماعيلية، أنه تم وضع خطة أمنية والتأكيد على تكثيف الحملات المرورية الرقابية على جميع الطرق والمحاور الرئيسية والميادين ومداخل ومخارج المحافظة للحد من حوادث الطرق ومنع الاختناقات المرورية والحفاظ على الهدوء والاستقرار في الحركة المرورية بالمحافظة.

وخلال الاجتماع استعراض المحافظ ما تحقق من إنجازات مشروعات ضمن المشروع القومى لوزارة التنمية المحلية "مشروعك" والذي بلغ إجمالى ما تم إقراضه لدعم وتمويل المشروعات الصغيرة حتى 30 مارس 2016 من خلال هذا المشروع إلى 14 مليونا و850 ألف جنيه لتمويل 373 مشروعا بمراكز ومدن المحافظة.

وبحث خلال الاجتماع الموقف التنفيذى لمشروعات الإسكان الاجتماعى التي يجرى تنفيذها بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها ومتابعة خطة تطوير المستشفى العام وتشغيل وحدة الحروق.

وأكد محافظ الإسماعيلية، المضى قدما في استكمال العمل بالعديد من الملفات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين ومن أبرزها تكثيف أعمال النظافة العامة والتطوير والتجميل من أجل استعادة الوجه الجمالى والحضارى للإسماعيلية واستكمال أعمال المنظومة الصحية وتطوير ورفع كفاءة وتطوير المستشفيات والوحدات الصحية بالإضافة إلى استكمال ملف ضبط الأسعار ومواجهة الغلاء، من خلال خطة الرؤية المستقبلية للمحافظة خلال الفترة المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق