إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم بالبحيرة

الأحد، 27 مارس 2016 12:15 م
إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم بالبحيرة
عبدالحليم حبوة

أصيب 4 أشخاص من حوش عيسى بالبحيرة، بسحجات وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج، إثر تصادم سيارتين على طريق "دمنهور – حوش عيسى"، أمام قرية "نديبة"، دائرة مركز دمنهور.

تلقى اللواء محمد عماد الدين سامي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من العميد جمال عبدالعاطي، مأمور مركز شرطة دمنهور، بوقوع حادث تصادم على طريق "دمنهور – حوش عيسى"، فردي أمام قرية "نديبة" دائرة المركز.

بالانتقال والفحص، تبين للمقدم حازم الشيخ، رئيس مباحث مركز دمنهور، حدوث تصادم بين السيارة رقم ب ط ر 2539 (ملاكي)، قيادة "عادل عبد الستار أبوزيد"، (30 عاما - محام - مقيم بحوش عيسى)، والسيارة رقم ل ب أ 2635 (نقل)، قيادة "حسن السباعي محمد خليفة"، (32 عاما - سائق - مقيم بمركز الرياض بكفر الشيخ)، وأنه أثناء سير السيارة الأولى بالطريـق، وبمكان الحادث اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، ما أدى لانحرافها واصطدامها بالسيارة الثانية التي تصادف سيرها في الاتجاه المقابل.

أسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة الأولى، و3 من مرافقيه بسحجات وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج، ونُقلوا إلى مستشفى دمنهور التعليمي، وغادروه عقب تلقيهم العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق