وزير التعليم يناقش الخطة الإستثمارية مع وكيل كفر الشيخ

السبت، 26 مارس 2016 10:04 م
وزير التعليم يناقش الخطة الإستثمارية مع وكيل كفر الشيخ
الدكتور الهلالى الشربينى
سمر القديرى ـ محمود فكرى

ناقش الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم ،اليوم السبت، الخطة الإستثمارية الخاصة بمديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ، مع الدكتوره منى مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفرالشيخ وذلك عبر الفيدو كونفرانس.

وخلال لقاء الوزير معها عبر الفيدو كونفرانس بحضور مديرى الإدارات التعليمية وقيادات المديرية، أكدت مصطفى على أن الخطه الاستثمارية لقطاع التعليم بكفرالشيخ بلغت 47 مليون ونصف.

وأشارت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ أنه سيتم الإنتهاء من هذه الخطه قبل الثلاثين من يونيو القادم، إضافة إلى تجهيز استراحات المراقبين ورؤساء لجان الثانويه العامه.

ودعت مصطفى الوزير لحضور مؤتمر التعليم الفنى الذى سيُقام بالمحافظة فى العاشر من أبريل المقبل، مشيرة إلى أن الهدف من هذا المؤتمر هو النهوض بالتعليم الفنى بكافة أنواعه لأنه يعد قاطرة للتنمية يمكن من خلاله أحداث تنميه حقيقيه للاقتصاد المصرى.

من جانبه وجه وزير التربية والتعليم الشكر لوكيل وزارة التربية و التعليم على نسبة التنفبذ بالخطة الاستثمارية وتنفيذ المشروعات فى قطاع التعليم العام والفنى.

يذكر أنه قد تواترت أنباء أمس عن زيارة وزير التربية والتعليم لكفرالشيخ اليوم وهو ما لم يحدث واكتفى بمناقشة أمور التعليم عبر الفيديو كونفرانس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق