بيرو تبحث حل لمشكلة الغيابات المؤثرة قبل لقاء أوروجواي

السبت، 26 مارس 2016 01:06 ص
بيرو تبحث حل لمشكلة الغيابات المؤثرة قبل لقاء أوروجواي
منتخب بيرو

توجه منتخب بيرو اليوم إلى مونتفيديو ليلعب يوم الثلاثاء المقبل مع منتخب أوروجواي في تصفيات المونديال.

وتضم قائمة الغيابات فى منتخب بيرو المدافع كارلوس زامبرانو ولاعب الوسط خوسبمير بايون، بينما لا تزال هناك شكوك حول إمكانية الدفع بلاعب الوسط جيفرسون فارفان من عدمه.

كان زامبرانو وبايون قد حصلا على البطاقة الصفراء الثانية خلال التعادل أمس الخميس مع منتخب فنزويلا (2-2)، ليصبح من المؤكد استبعادهما من لقاء أوروجواي الصعب.

وتلقى المدافع بطاقة صفراء أولى خلال خسارة بيرو أمام تشيلي 3-4 ، قبل أن يحصل بايون أيضا على بطاقته الصفراء الأولى في مباراة كولومبيا التي خسرها منتخب بيرو صفر-2.

وتضم قائمة اللاعبين البيروانيين الذين يمتلكون بطاقة صفراء وحيدة حتى الآن كل من المدافعين كارلوس أسكويس ولويس أدبينكولا وريناتو تابيا ويوشيمار يوتون.

بينما تعرض فارفان لإصابة قوية في الكاحل الأيسر أثناء مواجهة فنزويلا، وسيتم تقييم حالته اليوم حيث كان قد تعافى من إصابة سابقة في نفس المكان.

ويحتل منتخب بيرو المركز الثامن في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 برصيد أربع نقاط بفارق تسع نقاط كاملة عن منتخب الإكوادور المتصدر، وخمس نقاط عن أوروجواي الوصيفة ولها تسع نقاط، بينما يبتعد بفارق ثلاث نقاط فحسب عن منتخب فنزويلا صاحب المركز الـ10 والأخير وله نقطة وحيدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة