العشاء مع هيلاري وجورج وامل كلوني يتكلف اكثر من 350 الف دولار

الجمعة، 25 مارس 2016 04:44 ص
العشاء مع هيلاري وجورج وامل كلوني يتكلف اكثر من 350 الف دولار
جورج وامل كلوني

قالت صحيفة بوليتيكو اليوم ان تناول العشاء على مائدة المرشحة الديموقراطية الاوفر حظا في انتخابات الرئاسة الامريكية هيلاري كلينتون والممثل الامريكي جورج كلوني وزوجته المحامية امل في لوس انجلوس قد يتكلف اكثر من 350 الف دولار وهو ما يصل الى اربعة اضعاف متوسط دخل الفرد في سان فرانسيسكو حسبما ذكرت الصحيفة.

واشارت بوليتيكو الى ان حفل عشاء سيقام في منزل رجل الاعمال شيرفين بيشيفار يوم 15 ابريل القادم تحضره هيلاري وكلوني وزوجته وذلك بهدف جمع تبرعات لحملة هيلاري الانتخابية تصل الى ما تزيد عن 350 الف دولار.

ومن المقرر ان تجتمع وزيرة الخارجية الامريكية السابقة مع آل كلوني مرة اخرى في اليوم التالي في مناسبة اخرى ستقام في منزل جورج كلوني في لوس انجلوس حيث تصل قيمة حضور الحفل الى 33,400 للشخص الواحد وذلك لتناول العشاء على مائدة تضم مشاهير هوليوود.

وستخصص ايرادات المناسبتين لصالح صندوق دعم حملة هيلاري الانتخابية. وفي الوقت الذي لا يزيد فيه الحد الاقصى لتبرع الفرد في اي حملة انتخابية رئاسية عن 2,700 دولار لصالح الانتخابات التمهيدية بالاضافة الى 2,700 دولار آخرين للانتخابات العامة غير ان حملة هيلاري الانتخابية اعلنت انها يمكن ان تقبل مساهمات مالية اكبر لان الصندوق مخصص للانتخابات التمهيدية والعامة معا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة