بالفيديو.. مسلسل سلسال الدم أعاد لدراما الصعيد رونقها .. عبلة كامل قدمت المرأة الصعيدية كما عشقها المصريون ..رياض الخولي يقدم الطاغية في صورة جديدة.. وعلا غانم المرأة الحديدية الجديدة

الخميس، 24 مارس 2016 07:17 م
بالفيديو.. مسلسل سلسال الدم  أعاد لدراما الصعيد رونقها  .. عبلة كامل قدمت المرأة الصعيدية كما عشقها المصريون ..رياض الخولي يقدم الطاغية في صورة جديدة.. وعلا غانم المرأة الحديدية الجديدة
محمود عبد العزيز

حقق مسلسل "سلسال الدم " شهرة واسعة في أحداثه طوال الفترة الماضية ، حيث ساعدت الحبكة الدرامية المشاهد للوصول إلي اقصي درجات الاستمتاع الفني ، والذي حققه ابطال المسلسل بشكل راقي.
حيث يجسد المسلسل الأحداث التي تحدث في الصعيد بشكل جديد ومختلف وواقعي لأنها نجحت في أنها تعكس الأحداث الدامية التي يشهدها الصعيد في سياق درامي تشويقي مميز، ونجحت الفنانة عبلة كامل، في تجسيد دور المرأه الصعيدية بشكل جديد ليس قامت فقط بتقديم شخصية السيدة الصعيدية التي تقوم بتربية ابنائها ولكن أثبتت أن المرأة تستطيع الوقوف أمام رجل ظالم يمتلك الكثير من الجباروت والظلم ولكنها أستطاعت حماية ابنائها منه وأخذ حقها ليس بالقتل أو السرقة كما يفعل هو ولكن بالحيلة والذكاء.
ورغم أن أحداث المسلسل وصلت إلى الجزء الثالث الذى يعرض حالياً على شاشات التليفزيون إلا أنه مازال يحقق أعلي نسب مشاهدة المسلسل .
ولم يتم الإعلان عن موعد بث الجزء الرابع ولكن من المتوقع ان يكون في شهر رمضان، المسلسل من تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال، وبطولة رياض الخولي، عبلة كامل، منة فضالي، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان سلامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة