توزيع 26 «رأس ماشية» من الأورمان على الأسر الأكثر احتياجاً بالمنيا

الخميس، 24 مارس 2016 03:19 م
توزيع 26 «رأس ماشية» من الأورمان على الأسر الأكثر احتياجاً بالمنيا
صورة تعبيرية


قام محافظ المنيا اللواء طارق نصر اليوم /الخميس/ بتوزيع 26 رأس ماشية مقدمة من جمعية دار الأورمان على الأسر الأكثر احتياجاً من الأرامل والمطلقات والمعاقين، لرفع المعاناة عن كاهل الفقراء والأيتام ومحدودي الدخل من أبناء المحافظة .

وقال المحافظ - في تصريح اليوم - إن (جمعية دار الأورمان) لها دورا رائدا في تنمية مشروعات المجتمع الريفي وتقديم كافة أشكال الدعم للأسر الفقيرة والمرأة المعيلة وتوفير المساعدات ذات الدخل الشهري الثابت لتساندهم على حياة كريمة، مشدداً على المستفيدين بضرورة رعاية هذه الماشية والحفاظ عليها ومتابعتها بيطرياً لأنها تمثل لهم مصدراً للرزق .

كما أشاد بالدور الداعم والمساند لمؤسسات وهيئات المجتمع المدني الجادة والتي تقدم خدماتها للمواطن على أرض المحافظة، لافتا إلى أن هذا يأتي في إطار تحقيق الشراكة الكاملة بين الجهة التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني .

من جانبه قال مدير فرع جمعية الأورمان سيد الشوربجى إن الحالات يتم اختيارها بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي، بعد إجراء البحث الاجتماعي لكل منها، مضيفا أنه تم تسليم المستفيدين التغذية الخاصة بالماشية مجاناً لمدة عام كامل ، وسيتم توقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مديرية الطب البيطري للتأكد من سلامتها وخلوها من أى أمراض.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة