محافظ دمياط يأمر بسرعة تطوير محطة مياه «البستان»

الأربعاء، 23 مارس 2016 09:25 م
محافظ دمياط يأمر بسرعة تطوير محطة مياه «البستان»
الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه

أكد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، على تكثيف الجهود للإسراع فى تنفيذ أعمال تطوير محطة مياه البستان، والتى يتم رفع طاقتها من 1200ل/ث إلى 1800ل/ث ليتم الانتهاء منها فى أول مايو.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع المهندس طارق موسى رئيس الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة دمياط، وممثل شركة المقاولون العرب، حيث أوضح المحافظ أن هذه المحطة أحد مشروعات مياه الشرب الضخمة بالمحافظة، والتى سوف تخدم مدينة ومركز دمياط ومدينتى فارسكور والزرقا وتوابعهما.

كما بحث المحافظ خلال اجتماعه مع اللواء هشام درة رئيس قطاع مياه الشرب والصرف الصحي موقف تنفيذ الوصلات المنزلية لمشروعات الصرف الصحى بأولاد خلف وميت الشيوخ والعنانية.

وأوضح رئيس الشركة أنه تم الانتهاء من الوصلات المنزلية بمحطة الصرف الصحى الرئيسية بأولاد خلف، وبالنسبة لمحطة ميت الشيوخ ستبدأ أعمال التوصيلات المنزلية اعتبارا من أول الأسبوع المقبل، بعد أن تم استلام المحطة من الهيئة القومية، حيث تستغرق مدة تنفيذ الوصلات 45 يوما.

وفي ما يتعلق بمحطة الصرف الصحى الرئيسية بالعنانية، أضاف درة أنه جار تنفيذ بعض الأعمال فى المحطة قبل البدء فى مـد الوصلات المنزلية، حيث أوصى المحافظ بالإسراع فى بدء تنفيذ هذه الخدمة الملحة لمنازل الأهالى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق