بالفيديو.. نص مكالمة زوجة حاكم دبي التي أطاحت ببرنامج «الملكة»

الأربعاء، 23 مارس 2016 04:49 م
بالفيديو.. نص مكالمة زوجة حاكم دبي التي أطاحت ببرنامج «الملكة»

نشرت وسائل إعلام إماراتية، مكالمة منسوبة للشيخة هند المكتوم زوجة حاكم دبي، وبين مسؤول بتلفزيون دبي، بشأن إيقاف برنامج "الملكة" للفنانة الإماراتية أحلام.

وقالت الشيخة هند المكتوم، في المكالمة المنسوبة لها: "أنا ما شفت البرنامج، أنا شفت مقاطع على يوتيوب كانت دعايا صادمة وغير إنسانية بالمرة، المخرج جاب البنات الصغار مغمضين العيون وكأنهم يخضعون للتعذيب، وأي فضيلة يبغون عيالنا يشوفها، الخيانة من أجل فنانة، هل هي فضيلة انتوا تشوفون إنها تستاهل التعب وفوق كل ده بتروجولها في قناة شهيرة، هذه اعتبرها سقطة لتلفزيون دبي، اللي هو أرقى من إنه ينزل لهذا المستوى، أو أن تصرف الملايين من أجل البرنامج، رجعنا لعصر العبودية والإهانة، حتى البنت العمانية بتقولها أنا أدري إنكم تحبون العمانيين، قمة النرجسية أمام دموع البنت".

واستكملت مكتوم في المكالمة المنسوبة: "لكن إنك تشوف إنسانة مريضة بمرض النرجسية وتزيدها لهذه الدرجة، ما أعتقد إنك إنت حتى إنسان سوى إنك تفضل هذه الأفكار، هذا منتهى الاستخفاف لعادات وتقاليد مجتمع له مكانته".

وأضافت زوجة حاكم دبي، في توبيخها للبرنامج خلال المكالمة المنسوبة لها: "الملكة.. على شو وبشو وعلى شو هي الإنجازات، هي ملكة بإذلال الناس عشان يصيروا حلوميين، اللي أعرفه إن حلوميين إنهم ياكلوا جبنة حلوم، إنما حلوميين عشان أحلام والله عيب عليكم، ومستعدين للخيانة في سبيل أحلام، أتمنى يصدر قرار جديد بوقف البرنامج ووقف هذه المهزلة التي تسيء لشعب الإمارات، هذا يسمم عقول شبابنا، شبابنا الحقيقيين على خط النار وإحنا هنا في المهزلة دي كل يوم بننفجر وشهداء، وعلى نفس قنواتنا اللي بتنقل الأخبار دي تنقل لنا البرامج دي".

وفي نهاية المكالمة المنسوبة، قالت مكتوم: "الكلمة اللي بنهي بيها لأنها ما تستاهل تاخد أكثر من هذا الوقت، عيب اتقوا الله في بلادكم وفي حالكم".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة