إيجالو نجم نيجيريا: نستعد للفوز على الفراعنة رغم ارتفاع درجة الحرارة

الأربعاء، 23 مارس 2016 01:50 ص
إيجالو نجم نيجيريا: نستعد للفوز على الفراعنة رغم ارتفاع درجة الحرارة
أوديون إيجالو نجم نيجيريا

أكد أوديون إيجالو مهاجم منتخب نيجيريا فى كرة القدم أن فريقه يحترم منتخب مصر ويستعد بمنتهى القوة من أجل الفوز عليه رغم ارتفاع درجة الحرارة فى مدينة كادونا .

ويحل منتخب مصر ضيفا على نيجيريا ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017 يوم الجمعة، قبل أن يستقبله في الاسكندرية بالجولة الرابعة الثلاثاء المقبل.

وقال اللاعب في تصريحات للصحفيين اليوم الثلاثاء "نعانى من ارتفاع درجة الحرارة في كادونا ولكن هذه الظروف لن تمنعنا من التغلب على منتخب مصر".وسندخل المباراة في أفضل حال".

وأوضح مهاجم واتفورد الإنجليزي أن هذا الطقس الحار لا يعتبر مناسبا لمعظم اللاعبين النيجيرين المحترفين في أوروبا ويلعبون في أجواء باردة... وأرى من وجهه نظرى أن "مواجهة مصر ليست مثل حفلات الشاي، نعلم صعوبتها ونتطلع لبذل أقصى جهد من أجل الفوز".

وعلى الجانب الاخر تتوجه بعثة منتخب مصر إلى نيجيريا غدا الأربعاء.على طائرة خاصة
وقد أدي المنتخب الوطني مرانه اليوم بمشروع الهدف تحت قيادة هيكتور كوبر المدير الفني، ..ويؤدى منتخب الفراعنة مرانه الاخير صباح الغد قبل سفره فى الرابعة عصرا إلى العاصة النيجيرية للقاء المنتخب النيجيري يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثالثة لتصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وشارك في المران كل اللاعبين بما فيهم أحمد حسن كوكا لاعب نادي سبورتنج براجا البرتغالي ومؤمن زكريا لاعب الأهلي الذي انضم بدلا من مصطفى فتحي لاعب الزمالك المصاب...وأدى اللاعبون المران بروح عالية وتنافسوا بقوة لكسب ثقة الجهاز الفني قبل اللقاء المرتقب، الذي يسعى المنتخب فيه لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز حظوظه في التأهل لنهائيات البطولة.

وذكر الاتحاد المصرى لكرة القدم أن مران المنتخب الوطني اليوم شهد حضور جمال علام رئيس الاتحاد ونائبه الكابتن حسن فريد والمهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي والمشرف على المنتخب والدكتورة سحر الهواري عضو مجلس الإدارة، وحرصوا على مصافحة الجهاز الفني واللاعبين والشد من أزرهم قل المواجهة المرتقبة أم نيجيريا الجمعة المقبل في الجولة الثالثة لتصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وحرص الكابتن حسن فريد نائب رئيس الاتحاد ورئيس بعثة المنتخب الوطني إلى نيجيريا والمهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي والمشرف على المنتخب، على عقد جلسة ثنائية قبل المران الأخير للفريق للحديث عن استعدادات المنتخب وتوفير كافة الامكانيات و المناخ الملائم للمنتخب لانتزاع الفوز فى المبارة الهامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة