الفرق المصرية تفرض سيطرتها على «القارة السمراء».. «مارتن يول» يمكن «الأهلى» من التأهل للدور الـ16 فى الدورى.. «رمضان صبحي وجون أنطوي» أبرز الهدافين..«الزمالك» يصعد بعد تسجيل بثلاثة أهداف أمام «يونيون»

الأحد، 20 مارس 2016 08:54 م
الفرق المصرية تفرض سيطرتها على «القارة السمراء».. «مارتن يول» يمكن «الأهلى» من التأهل للدور الـ16 فى الدورى.. «رمضان صبحي وجون أنطوي» أبرز الهدافين..«الزمالك» يصعد بعد تسجيل بثلاثة أهداف أمام «يونيون»
عمرو خالد

نجحت الفرق المصرية فى إثبات وجودها فى أفريقيا بعد صعود كلا من الأهلي والزمالك، الى دورالـ16 بدوري أبطال إفريقيا، في الوقت الذي تأهل فيه مصر المقاصة، وإنبي إلي دور الـ16 بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وترصد لكم «صوت الأمة» المشوار الأفريقى للفرق المصرية هذا الموسم:

فريق الأهلى:
استطاع الأهلي، بقيادة الهولندى مارتن يول، فى التأهل الى دور الـ16 بدورى أبطال أفريقيا بعد الفوز على ريكرياتيفو الأنجولي بهدفين نظيفين فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب فى دور الـ32.

هدافى الاهلى فى البطولة حتى الآن هم: رمضان صبحي، وجون أنطوي بـ«هدف» لكل منهما.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره يانج أفريكانز التنزاني في دور الـ16، بعد تغلبه علي الجيش الرواندي بالدور الـ32 من البطولة الإفريقية.

فريق الزمالك:
نجح الزمالك، بقيادة الاسكتلندى أليكس ماكليش، إلي دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا، حيث فاز علي نظيره يونيون دوالا الكاميرونى بثلاثة أهداف دون رد فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب فى دور الـ32.
هدافى الزمالك فى البطولة حتى الأن هم: محمود كهربا، أحمد توفيق، ومحمد كوفي وذلك بهدف لكل منهما.

وينتظر الزمالك، الفائز من مواجهة الإفريقي التونسي، وبجاية الجزائري، لتحديد من الذي سيواجهه في الدور الـ16.

حيث إنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين، بهدف نظيف لصالح الفريق التونسى.

مصر المقاصة:
نجح فريق مصر المقاصة، بقيادة إيهاب جلال فى التأهل الى دور الـ16 بكأس الكونفدرالية في مواجهة أمام شباب قسنطين الجزائري، في دور الـ16 من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

سجل المقاصة ستة أهداف في مرمي الدفاع الإثيوبي، بدور الـ64 التمهيدي ذهابا وايابا، وثلاث أهداف في دور الـ32 أمام دون بوسكو الكونغولي، ودخل فى شباك المقاصة هدفين، هدف في الدور التمهيدي والأخر في دور الـ32 بالبطولة.

نادي انبى:
نجح فريق أنبى فى الحصول على بطاقة التأهل لدور 16 بكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد فوزه على أفريكا سبورت الإيفواري بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة الإياب لدور الـ 32.

وينتظر إنبي مواجهة المتأهل من موانا الجابوني وأتليتكو البوروندي فى دور الـ16.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق