أهلي طرابلس الليبى يقصي الهلال السوداني من بطولة إفريقيا

الأحد، 20 مارس 2016 08:28 م
أهلي طرابلس الليبى يقصي الهلال السوداني من بطولة إفريقيا
صورة ارشيفية


صعد فريق الأهلي طرابلس الليبي، لدور الـ16 في بطولة الأندية الإفريقية رغم خسارته اليوم الأحد في الخرطوم أمام منافسة الهلال السوداني 1-2 في إياب الدور 32 من المسابقة الإفريقية.

تقدم الهلال السوداني بهدف مبكر سجله لاعبه منتصر كاريكا من ركلة جزاء في الدقيقة 5...وتعادل للفريق الليبى المهاجم محمد الغنودي في الدقيقة 35 بعد ان استفاد من خطأ للدفاع السوداني لينتهي الشوط 1-1.

وفي الشوط الثاني، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء ثانية لأصحاب الأرض في الدقيقة 56 تقدم لها اللاعب منتصر كاريكا الذي سدد كرة أبعدها الحارس أحمد الفيتوري إلا أن اللاعب تابع الكرة وأعاد تسديدها في شباك الأهلي طرابلس معلنة الهدف الثاني للفريق السوداني.

وشهدت المباراة طرد مدافع الهلال السوداني عمر حسن، لنيلة البطاقة الصفراء الثانية عقب إعاقته محمد صولة في الدقيقة 84.
وكان أهلي طرابلس الليبي، فاز على فريق الهلال السوداني بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت في تونس ضمن ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكان نادي الهلال السوداني برئاسة أشرف الكاردينال قد قرر إعفاء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، وتعيين المدرب المصري طارق العشري مديرا فنيا للفريق.

كما قرر المجلس أن يكون مبارك سلمان مدربا عاما، وهيثم مصطفي مساعدا للمدرب، والمصري الدكتور عبد الحليم كامل عبد الحليم مدربا للأحمال وإصابات الملاعب، ووليد بن حسين مدربا لحراس المرمى.

وأصدر مجلس الإدارة قرارا بحل القطاع الرياضي وقطاع الكرة وتعيين قطاع رياضي جديد برئاسة أشرف الكاردينال، ومحمد عبد اللطيف هارون نائبا للرئيس، وشاكر علي الطاهر مديرا للكرة، وصلاح حلفاوي مديرا للمعسكرات، والفاضل حسين عضوا، وحيدر سليمان عضوا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق