غضب فى المنيا بعد سحب لقب «الأم المثالية»

الخميس، 17 مارس 2016 08:49 م
غضب فى المنيا بعد سحب لقب «الأم المثالية»
سهير عبد الحميد
ماهر مندى

عبرت سهير عبد الحميد رئيس قسم الدفاع الاجتماعى بإدارة التضامن الاجتماعى ببنى مزار، عن غضبها الشديد بعد رجوع وزارة التضامن الاجتماعى ببنى مزار فى سحب لقب الأم المثالية منها.

وكانت قد أعلنت مديرية التضامن حصول سهير عبدالحميد 50 سنة موظفة بالشئون الاجتماعية ببني مزارعلى لقب الأم المثالية بالمنيا وهي تعول 5 من الأبناء وبينهم 3 توأم منهم اثنان معاقان.

وأوضحت سهير، أن رحلة الكفاح رحلة طويلة وشاقة منذ أن وضعت نجلتي نها ومها وبعدها وضعت الثلاثي محمد وحسام وإبراهيم وبعدها فوجئت بمرض نجلي محمد وحسام وحاولت كثيرًا وبرفقتي والدهما وسعينا في كل مكان من محافظات الصعيد حتى الوجه البحري لكن للأسف استقبلنا الأطباء بالردود الجافة الصادمة وعانينا كثيرًا كما واجهنا عدة مشكلات في تعليم نجلي محمد وحسام من عدم تسهيل إجراءات لجان الامتحانات الخاصة وبعد أن التحق نجلي بمدرسة خاصة تم استبعادهم.

واستكملت سهير:«توفي زوجي منذ ثمانية سنوات فأصبحت أخوض رحلة الكفاح الثانية بعد وفاته وبدأت استكمال مشواري مع أبنائي وتحديت الظروف ووقفت إلى جوارهم في دراستهم مع الاستمرار في رحلة المعاناة في التربية ونجحت في أن تتخرج نجلتي نها وحلصت على كلية الآداب قسم الاجتماع وحصلت مها على ليسانس الحقوق وماجستير في القانون وتزوجن وتمكنت من تجهيزهما حتى إتمام مراسم زواجهن بمفردي وبدأ نجلي إبراهيم يقف إلى جواري لمساندتي ثم بدأ نجلي محمد وحسام يخترعون بعض الأجهزة ورحلة كفاحي انتهت إلى ما أنا فيه الآن لكن فرحتي بأولادي محت كل ما مررت به من ألم وتعب ومعاناة».

كما أعلنت مديرية التضامن الاجتماعى اليوم ان نادية حسين عبد الناصر الحاصلة على لقب الأم المثالية على اللقب أول شهر مارس الجاري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق