تشييع جثمان الشهيد «شريف عمر» إلى مثواه الأخير بالأسكندرية

الخميس، 17 مارس 2016 04:58 م
تشييع جثمان الشهيد «شريف عمر» إلى مثواه الأخير بالأسكندرية
صورة تعبيرية

شيعت ظهر اليوم الخميس، من مسجد سيدي جابر، جنازة المقدم شريف محمد عمر نجل الكابتن محمد عمر نجم مصر ونادي الاتحاد السكندري ونجل شقيقة الكابتن شوقي غريب المدير الفني السابق للمنتخب الوطني والحالي لفريق الإنتاج الحربي، والذي استشهد إثر حادث إرهابي في رفح بعد مروره على لغم قام إرهابيون بدفنه في الأرض وإخفائه.

أقيمت مراسم الجنازة العسكرية من أمام المنطقة الشمالية بسيدي جابر بعد أن أدى المشيعون صلاة الجنازة علي جثمان شهيد الواجب.

شارك في مراسم تشييع الجثمان كل من محافظ الإسكندرية المهندس محمد عبد الظاهر وشقيق والدة الشهيد شوقي غريب ومحمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي السابق، وطاهر أبوزيد وزير الشباب والرياضة السابق، ومحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري الأسبق ومحمود مشالي رئيس نادي الاتحاد السكندري الحالي.

كما حضر بمراسم التشييع حمادة صدقي المدير الفني لفريق أنبي وكذلك قدامي لاعبي الاتحاد السكندري في عصره الذهبي طلعت يوسف وعبد الفتاح الجارم والسيد كروان.

ودخل الكابتن شوقي غريب في نوبة بكاء أثناء مراسم تشييع جثمان الشهيد، وقال إن الفقيد في زمرة الشهداء، مشيرا إلي أنه استشهد فداء للوطن أثناء تأدية عمله في مكافحة الإرهاب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق