بالفيديو.. «النني» يدون اسمه في التاريخ بعد هدفي ميدو والعجيزي

الخميس، 17 مارس 2016 12:43 ص
بالفيديو.. «النني» يدون اسمه في التاريخ بعد هدفي ميدو والعجيزي
هدف النني في برشلونة
رامي بركات

استطاع النجم المصري محمد النني الذي يلعب في صفوف الأرسنال الإنجليزي، تسجيل اسمه بحروف من نور في التاريخ، بعدما سجل هدف عالمي في شباك برشلونة الإسباني، ضمن إياب دور الـ 16 بدوري ابطال اوروبا، لينضم الاعب الدولي إلى كتيبة المصريين التي سجلت في مرمى العملاق الكتالوني.

واصبح النني ثالث اللاعبين المصريين، الذين ينالون شرف التسجيل في مرمى العملاق الإسباني الكبير، حيث ان احمد حسام «ميدو» نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق يعد اول «الفراعنة» الذين احرزوا هدفاً في مرمى برشلونة، حينما كان يرتدي قميص اياكس امستردام الهولندي، فيما كان هاني العجيزي لاعب الأهلي السابق هو ثاني اللاعبين بعدما احرز هدف في «رديف» البلوجرانا، خلال بطولة ويمبلي الودية.

النني يعد من اللاعبين المصريين الذين سطعوا في سماء الكرة العالمية، بسرعة الصاروخ، بعد تألقه اللافت للنظر مع بازل السويسري الذي انتقل له قادماً من المقاولون العرب، ليبدأ رحلة كفاح بصحبة زميله محمد صلاح، ويستطيع بفضل جهوده المميزة وعمله الدءوب ان يخطف قلوب الفرق الأوروبية الضخمة حتى يضمه الأرسنال في النهاية.

وتأمل الجماهير المصرية في مواصلة النني مسيرة نجاحه مع «المدفعجية»، لاسيما انه حجز مكاناً في التشكيل الأساسي للعملاق اللندني، رغم وجود العديد من اللاعبين المميزين في مركزه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق