«7 غرز» تمنع لوسى من «الرقص»

الأربعاء، 16 مارس 2016 09:00 م
«7 غرز» تمنع لوسى من «الرقص»
لوسى
نقلا عن جريدة عين

«عين الحسود».. هكذا علق الكثيرون من محبى لوسى على الإصابة التى تعرضت لها خلال هذا الأسبوع، والتى منعتها من استئناف تصوير مشاهدها فى مسلسل «الكيف».

لوسى التى اضطرت إلى إجراء جراحة بسيطة «7 غرز» فى قدمها بسبب الإصابة التى ألمت بها ووجدت نفسها فجأة غير قادرة على مواصلة أى نشاط فنى، لدرجة أنها استجابت لطلبات الأطباء وامتنعت عن الرقص فى كباريه «باريزيانا» التى تمتلكه والتى تحرص يوميا على أن تقدم وصلة راقصة ينتظرها الكثيرون.

ورغم الإجازة الإجبارية التى حصلت عليها لوسى بسبب الإصابة، إلا أنها تحرص يوميا على الذهاب إلى الكباريه لمتابعة الإيرادات، فيما قررت الاعتذار هذا الأسبوع عن تصوير مسلسل «الكيف» الذى قاربت على الانتهاء من تصوير مشاهدها فيه استعدادا لعرضه خلال السباق الرمضانى المقبل.

وكانت لوسى قد أطلت مؤخرا مع عدد من نجوم الفن والمجتمع فى حفل مطعم «nox»، أحد أماكن السهر داخل أحد الفنادق النيلية الشهيرة، وشارك فى إحياء الحفل عازف الساكسون رامى سامى، والمطربة الإنجليزية جولينا، والراقصة الأمريكية لونا.

وخطفت لوسى الأنظار فى هذا اليوم إلى جانب المطرب سامح يسرى، الذى شارك فى إحياء الحفل، بالإضافة للـtop model نور مغربى، إيهاب الكردانى، إيهاب جوهر، أميرة يسرى، وغيرهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق