مصدر يكشف سر سفر «الزند» إلى الإمارات

الأربعاء، 16 مارس 2016 07:56 م
مصدر يكشف سر سفر «الزند» إلى الإمارات
الزند

كشف مصدر مقرب من المستشار أحمد الزند وزير العدل المقال، أسباب زيارة الأخيرة إلى الإمارات، لافتا إلى أن الزند يعانى من ضغوط نفسية شديدة بعد قرار إقالته.

وقال المصدر، إن الزند سافر إلى الإمارات لرؤية أحد أصدقائه المقربين يدعى إبراهيم الملا، حيث تربطه علاقة صداقة قوية بالملا، وهو محامٍ إماراتي نشأت بينهما منذ أن كان الزند معارا بالإمارات لمدة عامين للعمل قاضيا برأس الخيمة، وبعد انتهاء ندبه من الإمارات لم تنقطع العلاقة، وداوم الصديقان على زيارة بعضهما البعض حتى الآن.

وأوضح المصدر أن الزند كان يعاني من ضغوط نفسية شديدة بعد قرار المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بإقالته على خلفية التصريحات التي أدلى بها.

وكشف المصدر، أن الزند أراد أن يبتعد عن كافة الضغوط النفسية التي تعرض إليها الفترة الماضية، وما أثاره قرار إقالته من تداعيات نفسيه وموجه غضب له وللقضاة، ليأخذ قسطا كافيا من الراحة، خاصة إن عمله كوزير للعدل قد تسبب له في إرهاق شديد وتعب كبير لقضائه ساعات طويلة داخل ديوان الوزارة يوميا لمباشرة مهام عمله.

كان قد تم ندب المستشار أحمد الزند إلى رأس الخيمة بالإمارات، رئيسا للمحكمة الشرعية بإمارة رأس الخيمة خلال الفترة من عام 1991 إلى عام 1993، ثم عمل بعد ذلك مباشرة مستشارا قانونيا لولي عهد إمارة رأس الخيمة حتى عام 1996.

وأنشأ «الزند» خلال فترة وجوده بدولة الإمارات العربية المتحدة، النادي المصري بإمارة رأس الخيمة، والذي كان ملتقى للجالية المصرية والجاليات العربية بدولة الإمارات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة