«محافظ بني سويف» يفتتح مدرستين بتكلفة 5 ملايين جنيه

الثلاثاء، 15 مارس 2016 05:55 م
«محافظ بني سويف» يفتتح مدرستين بتكلفة 5 ملايين جنيه
المهندس شريف محمد حبيب


افتتح محافظ بني سويف المهندس شريف محمد حبيب مدرستي ناصر الاعدادية بنين، وموسى ابن نصير التابعتين لإدارة تعليم بني سويف وذلك بمناسبة العيد القومي للمحافظة بتكلفة 5 ملايين جنيه .

وأوضح المحافظ خلال الافتتاح أن مدرسة «ناصر الإعدادية بنين» بمدينة بني سويف مقامة بتكلفة مليونين و130 ألف جنيه وتتكون من 4 طوابق بخلاف الدور الأرضي، حيث تضم المدرسة 6 فصول.

كما افتتح المحافظ مدرسة «موسى ابن نصير» للتعليم الأساسي بقرية «زلطة» مركز بني سويف بتكلفة تصل إلى مليونين و600 ألف جنيه، وتتكون من طابق أرضي و3 طوابق علوية تضم 11 فصلا.

وتفقد المحافظ على هامش الجولة المدرستين «الابتدائية والإعدادية» بقرية «إبشنا»، حيث وجه مدير الأبنية التعليمية بموافاته بالتقرير الهندسي المعد سابقا بشأنهما نظرا لإغلاقهما منذ 3 سنوات بسبب تعطل أعمال الترميم والصيانة بهما، وذلك تمهيدا لاتخاذ اللازم ودراسة أفضل الخيارات المطروحة سواء الترميم والصيانة أو الإزالة وإعادة البناء مع الأخذ في الإعتبار مستوى أمان المبنى وسلامته ، والجدوى الاقتصادية في الحالتين .

وتضمنت الجولة قيام المحافظ بافتتاح طريق «دموشيا_ النويرة» الذي يربط بين بني سويف واهناسيا بطول (3.5) كم وبتكلفته تبلغ 3 ملايين جنيه وذلك في إطار تحسين مستوى المرافق والخدمات التي تمس حياة المواطنين .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق