30 مارس إستئناف تيمور السبكي علي حبسه 3 سنوات في سب نساء مصر

السبت، 12 مارس 2016 02:56 م
30 مارس إستئناف تيمور السبكي علي حبسه 3 سنوات في سب نساء مصر
رمضان أحمد

حددت محكمة جنح مستانف أكتوبر جلسة 30 مارس لنظر إستئناف تيمور السبكي علي حبسه 3 سنوات في إتهامه بإشاعة أخبار كاذبة وتكدير السلم العام.
وكانت أصدرت محكمة جنح أكتوبر برئاسة المستشار خالد خضر، منذ قليل بحبس تيمور السبكي أدمن "صفحة يوميات زوج مطحون"، 3 سنوات مع الشغل والنفاذ وتغريمه 200 جنيه لإتهامه بإشاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة.
وقال المحامي عبد الناصر محمد المدعي بالحق المدني أنه فى عقب صدور حكم من محكمة جنح أول أكتوبر بإدانة تيمور السبكى سيتم إحالة أوراق القضية إلى المحكمة المدنية المختصة، وأنه سيطلب تعويض مدنى مابين مليون أو 2 مليون جنيه.
وشهد محيط مجمع محاكم أكتوبر، تشديدات أمنية مكثفة من قبل قوات الأمن منذ الساعات الأولى من صباح أمس وذلك قبل وصول "السبكي" لحضور جلسة النطق بالحكم عليه، حيث قامت قوات الأمن بفرض حراسة بمحيط المحكمة قبل وصول المتهم من محبسه.
وكان المتهم إعترف في التحقيقات التي أجُريت معه بما قاله في برنامج "ممكن"، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان على فضائية "cbc"، ولم يشكك في صحة الـ"cd" الخاص بها، ولكنه أنكر أنه يقصد الإساءة لنساء الصعيد، وأن كلامه تم فهمه بشكل خاطئ.

وعقب إنتهاء التحقيقات أعد المستشار أحمد عبد الباقي رئيس نيابة جنوب الجيزة الكلية، مُذكرة بإحالة "السبكي" أدمن "صفحة يوميات زوج مطحون"، إلى محكمة الجنح بإتهامات بث أخبار كاذبة، وإشاعة الفزع بين المواطنين، وتكدير السلم العام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق