اليوم.. اختبار صعب لـ«إنبي» أمام «أفريكا سبورت» في الكونفيدرالية

السبت، 12 مارس 2016 05:20 ص
اليوم.. اختبار صعب لـ«إنبي» أمام «أفريكا سبورت» في الكونفيدرالية
نادى إنبى

يبدأ الفريق الأول بنادى إنبى مشواره الإفريقى فى السادسة مساء اليوم، عندما يخوض اختبارًا إفريقيًا صعبًا أمام أفريكا سبورت الإيفوارى، فى ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة الكونفيدرالية على استاد أبيدجان الوطنى.

ويخطط حمادة صدقى، المدير الفنى للفريق البترولى، لتحقيق نتيجة إيجابية، تسهل من مأمورية الفريق فى مباراة العودة على ملعب بتروسبورت.

ومن المتوقع أن يدفع حمادة صدقى بتشكيلة أساسية مكونة من على لطفى فى حراسة المرمى، وأمامه الرباعى محمود توبة، وأحمد يونس، وإبراهيم يحيى، ومحمد ناصف، ونور السيد، وفى وسط الملعب أكرم توفيق، ولاما كولين، وصلاح عاشور، وفى الهجوم إبراهيم قاعود ووائل فراج.

ويحاول صدقى تحسين الصورة وتحقيق نتيجة فى بداية المشوار خاصة أن الفريق يمر بظروف صعبة بمسابقة الدورى، وأصبح شبح الإقالة يلازم الجهاز الفنى، بعد الخسارة أمام المصرى برباعية نظيفة، ومن بعدها الخسارة أمام سموحة على استاد بتروسبورت بهدف دون رد.

وأكد صدقى أن فريقه جاهز للمباراة، مشيرًا إلى أنه حرص على متابعة عدة مباريات لبطل كوت ديفوار ووضع الخطة المناسبة للقاء، لافتًا إلى أنه سيعمل على أن تكون البداية متوازنة مع امتصاص حماس أصحاب الأرض، خوفا من اهتزاز شباك الفريق البترولى بهدف مبكر، يربك حساباته مع بداية المشوار الإفريقى.

واعترف صدقى أن المنافس يملك مجموعة قوية من اللاعبين أهمهم رأس الحربة، مشيرًا إلى أنه سيحاول الحد من خطورته وتكليف لاعب بمراقبته طوال أحداث اللقاء، لتحجيم دوره والحد من خطورته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق