أزمة الطيران الداخلي بأنجولا تجبر الأهلي على العودة إلى "لواندا" بالحافلة

السبت، 12 مارس 2016 01:03 ص
أزمة الطيران الداخلي بأنجولا تجبر الأهلي على العودة إلى "لواندا" بالحافلة
النادي الأهلي

تقرر أن يغادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مدينة ليبولو الأنجولية التي ستستضيف مباراة الفريق الأحمر أمام ريكرياتيفو غدا السبت، في طريقه إلى العاصمة الأنجولية "لواندا"، باستخدام الحافلة، وذلك بسبب وجود أزمة في الطيران الداخلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق ريكرياتيفو دي ليبولو الأنجولي غدا السبت في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يلتقيا مجددا يوم 19 مارس على إستاد برج العرب بالإسكندرية في لقاء الإياب.

وسيلجأ الفريق الأحمر للانتقال من مدينة ليبولو إلى العاصمة الأنجولية غدا، باستخدام الحافلة، حيث تبلغ المسافة بين المدينتين 300 كيلو متر، حيث سيستغرق الطريق ما يقرب من 5 ساعات، وذلك بسبب عدم وجود طيران داخلي في أنجولا في فترات المساء.

وكان الأهلي قد وصل إلى مدينة ليبولو صباح اليوم الجمعة قادما من لواندا، بعد استقلال طائرتين صغيرتين، حيث استغرقت الرحلة 40 دقيقة فقط.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد تقدم بشكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بسبب إقامة مباراته أمام ريكرياتيفو في مدينة تبعد عن العاصمة الأنجولية مسافة 300 كيلو متر، وهو ما يخالف لوائح الكاف، خاصة في ظل وجود ازمة في الطيران الداخلي بأنجولان ولكن الاتحاد الإفريقي لم يلب رغبات الأهلي ، ليضطر الفريق الأحمر للعب في مدينة ليبولو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة