وفد طلابي من «ماجد برج» الألمانية يزور جامعة أسيوط

الخميس، 10 مارس 2016 07:00 م
وفد طلابي من «ماجد برج» الألمانية يزور جامعة أسيوط

استقبل رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد عبده جعيص، اليوم الخميس، وفدًا طلابيًا من جامعة ماجد برج الألمانية، وذلك خلال زياراتهم لكلية التربية الرياضية بالجامعة والتي تأتي في إطار الاتفاقية المبرمة بين الجامعتين بهدف التعاون العلمي والعمل المشترك في عدد من المجالات من بينها إقامة مؤتمرات وندوات وتنفيذ لبرامج تبادل طلابي وأعضاء هيئة تدريس بكليتي التربية الرياضية.

وأكد رئيس الجامعة - خلال اللقاء - احترامه وتقديره للدولة والثقافة الألمانية وعمق العلاقات والروابط التي تجمع بين الشعبين على مر العقود الماضية، مشيرًا إلى اهتمام الجامعة وحرصها على فتح قنوات التواصل والعمل المشترك بينها وبين كافة جامعات دول العالم ذلك لما لها من أهمية في تبادل الخبرات العلمية والبحثية، بالإضافة إلى دورها الفعال في تحقيق التقارب الثقافي والاجتماعي بين الشعوب وفتح آفاق جديدة للمعرفة.

من جانبها، أعربت رئيسة الوفد الدكتورة أيتا أوكين، عن سعادتها بتلك الزيارة، مشيدة بما تتمتع به جامعة أسيوط من سمعة متميزة ومكانة علمية مرموقة بين الجامعات مما يجعل التعاون معها مثمر ومفيد في معظم المجالات.

وأوضحت أنه من المقرر أن يشارك الوفد خلال الزيارة في عدد من التدريبات والأنشطة البدنية في مختلف الألعاب المتخصصة بالكلية وأن الزيارة تستمر لمدة أسبوع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق