بالصور.. تعيين 4 مساعدين لرئيس الضواحى ببورسعيد

الثلاثاء، 08 مارس 2016 11:24 ص
بالصور.. تعيين 4 مساعدين لرئيس  الضواحى ببورسعيد
نيرمين الزهار

بدأ حى الضواحى برئاسه الاستاذ السعيد رخا رئيس حى الضواحى، تنفيذ توجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بتعيين 4 مساعدين لرؤساء الاحياء وتوزيعهم على قطاعات الاحياء المختلفه، وذلك بهدف الارتقاء بمنظومه النظافه فى كافه احياء المحافظه حيث تم تعيين ثلاث مساعدين جدد لرئيس حى الضواحى وهم الاستاذ أحمد متولى مدير اداره تحسين البيئه والاستاذ خالد فويله مديره اداره الاسواق والمهندسه فاطمه العيوطى مدير اداره الحدائق سابقا اضافه الى الاستاذ مدحت مصطفى المعين من قبل مساعدا لرئيس الحى كما تم تقسيم الحى الى اربع قطاعات مختلفه يشرف على كل قطاع احد المساعدين الاربعه المعينين ويعاونه اثنان من المشرفين بالحى.

وكان المحافظ قد عقد اجتماعا مع رؤساء الاحياء والمساعدين المرشحين للتعيين من جانب رؤساء الاحياء اكد فيه المحافظ على ان الهدف من تعيين مساعدين جدد لرؤساء الاحياء هو الارتقاء بمنظومه النظافه فى كافه الاحياء عن طريق تقسيم الاحياء إلى قطاعات يتولى كل مساعد رئيس حى رئاسه قطاع واحد منهم ويكون مسؤول عن الارتقاء بمستوى النظافه داخله.

وأشار المحافظ إلى ضروره خلق منافسه بين المساعدين فى الحى الواحد عن طريق عمل مسابقه لافضل قطاع او شارع متميز من حيث ارتفاع مستوى النظافه به لرفع طاقه العمل وبث روح الحماسه بين المساعدين.

كما شدد المحافظ خلال اللقاء على ضروره التواجد المبكر والدائم للمساعدين بالشارع والاداء المتميز لهم واضاف بانه سيكون هناك دورات تدريبيه لاعداد القاده يشترك فيها مساعدى رؤساء الاحياء لرفع كفائتهم وصقل خبراتهم.

وجه المحافظ بضروره اختيار المساعدين من الشباب والمراه تاكيدا لرؤيه الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهوريه فى التمكين للمراه والشباب لتولى المواقع القياديه وبذلك تكون بورسعيد هى أول محافظه تقوم بتطبيق هذه التوجيهات وأن نجاحها سيعزز من تطبيقها فى باقى محافظات مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق