«نواب كفر الشيخ» يطالبون «إسماعيل» بإستكمال المستشفى الجامعى

السبت، 05 مارس 2016 05:27 م
«نواب كفر الشيخ» يطالبون «إسماعيل» بإستكمال المستشفى الجامعى
المستشفى الجامعى بجامعة كفر الشيخ،
سمر القديرى-محمود فكرى

إلتقى نواب البرلمان عن محافظة كفرالشيخ ،اليوم السبت،المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء وذلك لمناقشة عدد من القضايا التى تهم ابناء المحافظة.

أكد الدكتور عبدالعزيز حمودة، عضو مجلس النواب عن دائرة الحامول-بيلا أن النواب جميعاً طالبوا اسماعيل بصرف مبالغ مالية عاجلة لإستكمال إنشاءات المستشفى الجامعى بجامعة كفر الشيخ، اضافة إلى تطوير بحيرة البرلس ىكمشروع تنموى استثمارى وكتطوير ميناء البرلس كميناء تجارى، وحل مشكلة قيود الارتفاعات بمدينة كفر الشيخ، وتثبيت العمالة المؤقتة بالقطاعات المختلفة واستكمال الأعمال التي تنتهى من الصرف الصحى انتظارا للدعم المادى ، وإدراج القرى المحصورة بين المحطات والقرى المستفيدة.

أضاف حمودة أن النواب تقدموا بمذكرة إلى رئيس مجلس الوزراء طالبوه فيها بإنشاء مطار مدنى بمدينة البرلس لتصدير الأسماك أو تحويل المطار العسكري القديم بطلمات سبعة التابعة لمركز الرياض إلى مطار مدنى لخدمة حركة التجارة بكفر الشيخ.

أاوضح عضو مجلس النواب عن دائرة بيلا- الحامول أن النواب طالبوا اسماعيل بحل مشكلة الـ30 ألف معلم وعودتهم لمحافظاتهم ، وتقنين أوضاع أهالي القنطرة البيضاء بمدينة كفر الشيخ، بخصوص أرض الإصلاح الزراعى وتمليكهم الأراضى التي تم البناء عليها بمعرفتهم، وإدخال المرافق العامة على نفقة الأهالي، وذلك منذ أكثر من 40 عاما.

كما طالبوه بإنهاء الضباط المحالين على المعاش واللذين يشغلون وظائف تُكلف الدولة مبالغ مالية كبيرة إضافة إلى تقنين أوضاع مستأجرى أملاك الدولة للاستزراع السمكى بمركز الرياض "21600 فدان، إما بالتمليك أو تحديد قيمة إيجارية عادلة، وإعفاء مزارعى الأرز بكفر الشيخ من غرامة المياة موسم 2015، وضم 600 مسجد للأوقاف بكفر الشيخ وتعيين عمالة فيها، ورصف الطرق الداخلية للربط بين قرى مركز كفر الشيخ وجميع القرى والانتهاء من طريق كفر الشيخ دسوق وصيانة رافد كفر الشيخ البرلس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة