رئيس جامعة الفيوم : نتطلع للريادة محليا وإقليميا

الخميس، 03 مارس 2016 03:06 م
رئيس جامعة الفيوم : نتطلع للريادة محليا وإقليميا
الدكتور خالد حمزة


طالب رئيس جامعة الفيوم، الدكتور خالد حمزة، العاملين بالجامعة من أعضاء هيئة تدريس وإداريين والطلاب بالمشاركة بالمقترحات لوضع خطة العمل بالجامعة في المرحلة القادمة.

جاء ذلك في ورشة العمل بالمرحلة الثانية للخطة الاستراتيجية للجامعة 2016 / 2021 التي عقدت بكلية الحاسبات والمعلومات بحضور الدكتورة نبيلة حسن عميدة الكلية رئيس فريق الخطة الإستراتيجية الجديدة بالجامعة.

وأوضح أن الفريق الفني المكلف بوضع الخطة على استعداد دائم وكامل لتلقي مقترحات أي فرد بالجامعة للخروج بخطة مميزة تحقق الأهداف المرجوة للجامعة التي تتطلع إلى الريادة محليًا وإقليميا في مجالات التعليم والبحث العلمي والتميز في الشراكة المجتمعية وفقا لمعايير الجودة وتنمية الفكر والإبداع لإعداد خريج متميز قادر على المنافسة في سوق العمل في إطار من القيم الأخلاقية وإجراء بحوث علمية تساهم في إنتاج المعرفة ونشرها وحفظها وتطبيقها لحل مشكلات المجتمع والنهوض به ودعم الشراكة والتعاون الدولي.

وأضاف أن هناك مبادرة ستطلق قريبا من خلال أحد خريجي جامعة الفيوم تحت عنوان "جامعة الفيوم أيقونة الإبداع" تستهدف التسويق للجامعة كمبادرة سيقوم بها الخريج وفاء للجامعة وإيمانا بحقها عليه، كما أشار إلى دور رابطة خريجي جامعة الفيوم تحت التأسيس التي ستضم 87 ألفا من خريجي الجامعة منذ نشأتها وتحقق التواصل بينهم وبين الجامعة.

وقالت الدكتورة نبيلة حسن إن الهدف من هذه الورشة هو تعريف الحضور من رؤساء وأعضاء برنامج الخطة الإستراتيجية بمنهاج العمل في الفترة القادمة، مؤكدة على ضرورة العمل كفريق واحد من أعضاء هيئة التدريس والإداريين.. ومشيرة في الوقت ذاته إلى أن الخطة تنقسم إلى مرحلتين الأولى هي أسس بناء الخطة وتتضمن عرضا لتاريخ الجامعة وإنجازاتها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة