أوقاف كفر الشيخ تقرر تنشيط الندوات الأسبوعية بمساجد المحافظة

الإثنين، 29 فبراير 2016 11:12 م
أوقاف كفر الشيخ تقرر تنشيط الندوات الأسبوعية بمساجد المحافظة
مديرية الأوقاف بكفر الشيخ


قررت مديرية الأوقاف بكفر الشيخ، تنشيط الندوات الأسبوعية التي يحاضر فيها كبار رجال الدعوة وقيادات المديرية والإدارات المختلفة.

وقال الشيخ سعد الفقي وكيل وزارة الاوقاف بمحافظة كفر الشيخ،في بيان صحفي اليوم الاثنين،أنه تقرر أن يكون هناك لقاء أسبوعي بكل إدارة وقد تحدد له الثلاثاء من كل أسبوع عقب صلاة المغرب، وأن يكون اللقاء بالمساجد الكبرى والرئيسية، وتبدأ الندوات عقب صلاة المغرب بواقع 16 ندوة في الأسبوع.

وأكد الفقي أن الندوات ستنتقل كل أسبوع إلى مساجد أخرى حتي تعم الفائدة، مشيرًا إلى أن قيادات الدعوة بالمديرية ولجان المتابعة كثفت من المرور على جميع المساجد والذوايا بالقرى والنجوع للوقوف على سير العمل بها ومتابعة الدروس اليومية والقوافل.

وأشار إلى أن الندوات ستعقد تحت عنوان (منظومة الأخلاق) وما يجب أن يتحلى به المسلم من قيم أخلاقية، مشيدًا بالتعاون المثمر مع جامعة كفر الشيخ، حيث بدأ الموسم الدراسي بالاتفاق على عقد 15 ندوة بكليات الجامعة المختلفة، وقد تم اختيار اثنين من الدعاة للاشتراك في كل محاضرة وقد تم اختيار ذوي الكفاءة الذين يمتلكون أدوات المحاورة والنقاش والرد على الاستفسارات والتساؤلات التي يطرحها الطلاب والطالبات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة