10 حالات زواج فضحن أصحابها فى الوسط الفنى

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015 12:00 ص
10 حالات زواج فضحن أصحابها فى الوسط الفنى

دائما يحدث داخل الوسط الفنى مايثير الجدل، خاصة أن نجومه تسلط عليهم وعلى أفعالهم الأضواء معظم الوقت، وبالتحديد عندما تحدث حالة زواج أو أخرى طلاق، فالجميع يبحث وراء تلك الحالات لمعرفة الأسباب أو الدوافع التى التى أدت لذلك، لكن هناك بعض حالات الزواج التى حدثت بين نجوم الوسط الفنى أدث إلى إثارة جدل كبير حولها حتى أنها تصل إلى فضح نجومها، لأسباب تختلف من حالة إلى أخرى، ففارق السن الكبير بين الزوجين يكون سببا فى كثير من الأحيان، والمستوى الإجتماعى يكون سببا آخر، فى حين نجد حالات زواج داخل هذا الوسط تبنى على خطف الزوجات من بعضهم البعض كما حدث فى حالة زواج أحمد فهمى من ابنة النجم الكبير حسين فهمى، وهناك زيجات أخرى تكون سريتها السبب فى فضح أبطالها بعد تسريب مايثبت هذا الزواج، لذا نرصد فى السطور التالية أبرز هذه الزيجات التى أثارت جدلا كبيرا وتسببت فى فضح نجوم كبار .

لعل زواج أحمد فهمى من منة ابنة الفنان حسين فهمى كان لغزا كبيرا ظلت مواقع الأخبار تتناوله لفترة كبيرة، بعد انفصال فهمى عن زوجته شهد ابنة المنتج الراحل محمد حسن رمزى فى حين كانت منة متزوجة من الفنان شريف رمزى شقيق زوجة فهمى السابقة وانفصلت عنه، وتسبب هذا الزواج فى اعتراض النجم حسين فهمى على هذا الزواج لما قد يسببه من فضائح وهو ماحدث بالفعل عبر المواقع الاليكترونية المختلفة، التى وصفته بالزواج المعقد.

وفى ظل الأزمة التى نشبت بين أحمد عز وزينة ومازالت حول نسب طفلى زينة للأخير، ظهرت وثيقة رسمية تكشف زواج احمد عز من المطربه انغام خلال عام 2011،واثارت الاخبار الجديده الراي العام، حتي بعد اعلان الفنانين انفصالهما بشكل رسمي، وان زواجهما لم يستمر سوي لاشهر، وتعرض كليهما لانتقادات شديدة، وفى الوقت نفسه أكد عز أنهما اتفقا علي اخفاء زواجهما لكي تحتفظ انغام بحضانه طفليها.

كذلك فى إن زواج مى كساب من مطرب المهرجانات أوكا قد أثار جدلا كبيرا حوله منذ إعلان خطبتها وحتى حفل زفافها حتى انتشرت التعليقات الساخرة منهما عبر مواقع التواصل الاجتماعى بسبب فارق السن الكبير بينهما ، بينما لم يلتفتا إلى كل ماقيل مؤكدين لكل متابعيهما أنهما لايشغلهم كل مايقال وأنهم يعيشون فى حياة سعيدة معا.

كان زواج المخرج سامح عبدالعزيز من الفنانة روبى محطة كبيرة لإثارة الجدل وحديث المتابعين لفترة طوية جدا بعد أن أصيب الجميع بالدهشة بسبب فارق السن بينهما بالإضافة إلى أن المخرج الكبير متزوجا ولديه ثلاث فتيات، لكن الأمر لم يشغل بالهما كثيرا فاستمرا فى زواجهما حتى أنهما رزق قبل أيام بطفلة أسماها«طيبة».

قصة الحب بين المخرج الآخر خالد يوسف والفنانة منة شلبى توجاها بإعلان خطوبتهما عقب فيلم ويجا إلا أن هذا الإعلان أثار تساؤلات وانتقادات عدة للمخرج الشهير، حتى انتهى الأمر سريعا دون أن يكلل بالزواج.

ظل زواج الفنان سعيد طرابيك على الفنانة المغمورة سارة طارق حديث الذى إقيم قبل أقل من شهرين حديث الساعة لمدة طويلة وكأنه أحد قضايا الرأى العام، حيث تصغره بنحو 30 عاما بجانب فستان الزفاف التى ارتدته، وأصبح مادة دسمة لرواد مواقع التواصل الإجتماعى ،حتى تحول خبر الزفاف إلى مايشبه فضيحة كبيرة داخل الوسط.

أثار زواج النجم الكبير حسين فهمى من امرأة سعودية جدلا كبيرا وانتقادات أيضا ليس بسبب الزواج أو كون الزوج سعودية ولكن كان السبب اكتشاف الموجودين بأحد المناسبات أن زوجته كفيفة،وهو مارفضه النجم الكبير معبرا عن استياءه من ذلك، وطالب الجميع باحترام خصوصيته.

أيضا تنضم الفنانة رانيا يوسف لهذه القائمة بزواجها من رجل الأعمال كريم الشبراوى بعد شهور قليلة من زواجهما، وأكدت فى تصريحات كثيرة بعد هذا الانفصال أنها تعيش حياة سعيدة خاصة وسط بناتها.

وينضم زواج الفنانة الشابة مروة حسين من الإعلامى عماد الدين حسين إلى قائمة الزيجات الأكثر إثارة للجدل بسبب فارق السن الذى يتجاوز 30 عاما بجانب اختلاف المستوى الثقافى بينهما، وهو مااستغله رواد نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى خاصة بعد إثارته للجدل داخل الوسط الإعلامى.

وأخيرا كان زواج الفنانة نبيلة عبيد من أسامة الباز المستشار السياسى للرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك الأكثر دهشة وإثارة للجدل كونه غير متوقع وهو ماأعلنته عبيد بعد ثورة 25 يناير موضحة أنهما تزوجا قبل 9 سنوات لكنها أخفت الأمر خوفا على زوجها نظرا لحساسية منصبه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق