نقيب أطباء الدقهلية:مستمرون في التصعيد لحين الوصول إلى مطالبنا

السبت، 20 فبراير 2016 02:55 م
نقيب أطباء الدقهلية:مستمرون في التصعيد لحين الوصول إلى مطالبنا
الدكتور إبراهيم الزيات
حمدى سليمان

قال الدكتور إبراهيم الزيات، نقيب أطباء الدقهلية، أن الأطباء مستمرون في التصعيد لحين الوصول إلى مطالبنا كاملة، مشيرًا إلى مشاركة أكثر من 150طبيب في «وقفة الكرامة» والتى قيمت بعدد من المستشفيات الحكومية.

وأضاف الزيات شاركت اليوم أكثر من سبع مستشفيات بالمحافظة وهم مستشفى طلخا المركزى ومستشفى ميت غمر ومنية النصر والتأمين الصحي ودكرنس وبلقاس، بالإضافة إلى مشاركتة الوقفة أمام مستشفى المنصورة الدولى.

وتابع الزيات نظمنا وقفة سلمية صامتة لتوصيل صوت الاحتجاج ضد ممارسات الاعتداء الأخيرة مطالبين بتأمينهم في العمل وبكرامة على حد قولة مضيفا أن ذلك جاء تنفيذا لقرارات الجمعية العمومية لنقابة أطباء مصر والصادرة في يوم 12 فبراير الماضي.

وأكد الزيات أن كافة خطواتهم التصعيدية لم ولن تؤثر على سير العمل بالمستشفيات مؤكدا على تنفيذ قرارات الجمعية العمومية لنقابة أطباء مصر.

يذكر أن نظم العشرات منأطباء الدقهلية بمستشفى المنصورة الدولى تحت شعار "وقفات الكرامة"، وذلك تنفيذا لقرارات الجمعية العمومية الطارئة، التي تم عقدها 12 فبراير الجاري، احتجاجًا على عدم محاسبة أمناء الشرطة المعتدين على أطباء مستشفى المطرية التعليمي، وعدم تأمين المستشفيات بصورة فعالة.

وكانت نقابة الأطباء، قد دعت جميع أعضائها بالمشاركة في الفعالية لمدة ساعة واحدة بدء من التاسعة حتى العاشرة صباحًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق