وقفة احتجاجية لاطباء الإسكندرية لرفضهم تجاوزات أمناء الشرطة

السبت، 20 فبراير 2016 11:57 ص
وقفة احتجاجية لاطباء الإسكندرية لرفضهم تجاوزات أمناء الشرطة
صورة تعبيرية
هبه فتحى

نظم عدد من الاطباء بالإسكندرية، اليوم السبت، وقفه احتجاجية صامته للتعبير عن رفضهم للتجاوزات التي حدثت من قبل أمناء الشرطة ضد زملائهم بمستشفى المطرية.

حيث خاطبت النقابة العامة للأطباء النقابات الفرعية بشأن قرار الجمعية الطارئة التي عقدت في 12 فبراير والخاص بتنظيم وقفات احتجاجية بجميع مستشفيات الجمهورية يوم السبت 20 فبراير الحالي , وأوصت النقابة العامة النقابات الفرعية بتنظيم الوقفات تحت شعار " وقفات الكرامة " ،وتكوين الوقفة لمدة ساعة واحدة ومنع تعطيل العمل ،وتحديد مندوب نقابة بكل مستشفى لمتابعة التنظيم للوقفات.

وقامت مستشفى جمال عبد الناصر للتأمين الصحي بتنظيم وقفات بها، ورفع الأطباء لافتات تطالب بمحاسبة المسئولين عن هذه الواقعة لاسترداد حق وكرامة الأطباء، وضرورة تغليظ عقوبة الاعتداء على المنشآت الصحية والعاملين بها.

وطالب الدكتور محمد محمود عضو مجلس نقابة الأطباء بالإسكندرية:بسرعة محاسبة المعتدين على زملائنا بمستشفى المطرية ،إن هذه الوقفة هي لتفعيل قرارات الجمعية العمومية بتنظيم الوقفات الاحتجاجية أمام المستشفيات، للتعبير عن استياء الأطباء من عدم محاسبة الأفراد الذين تعدوا على الفريق الطبرى بمستشفى المطرية وكافة التعديات الأخرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة