شاهد.. 5 نجمات روجن لماركات ذهب شهيرة بالإثارة الجنسية

الإثنين، 28 سبتمبر 2015 12:00 ص
شاهد.. 5 نجمات روجن لماركات ذهب شهيرة بالإثارة الجنسية

اشتهرت العديد من الفنانات بتقديم إعلانات دعائية للترويج لبعض أنواع المجوهرات من أجل الشهرة أحيانا، وللمقابل المادى فى أحيان أخرى، فلم يعد يقتصر دورهن على تقديم الأعمال الفنية والتحضير لما هو جديد فى عالم الفن، بل أصبحت العديد منهن ترغب فى الدعاية والحصول على النجومية بشكل أكبر، وبالطبع تجد محلات المجوهرات فى ذلك فرصة لتقديم أنواعهن عبر مجموعة من النجمات التى بالطبع سيساعدن على رواج منتجاتهم الذهبية، لذا نرصد أشهر الفنانات اللاتى قامن بعمل إعلانات أو الترويج للمجوهرات من خلال كليباتهن ببعض من الإثارة الجنسية فى السطور والصور التالية.

نانسى عجرم و داماس

تعد واحدة من أشهر المطربات اللاتى روجت للمجوهرات من خلال كليباتها خاصة منتجات «داماس» بوصفها سفيرة لها ، حتى انها نفذت لها العديد من الكليبات الخاصة بأغانيها، لنانسي وكان يظهر التركيز الواضح في الكليب على المجوهرات التي ترتديها نانسي.

اليسا ولازوردى

كانت النجمه اليسا سفيرة لمجوهرات «لازوردي» وسجلت إعلانا تلفزيونيا لها، وكانت كليباتها برعاية هذه الماركة، إلا أنها نجحت في افلات من فخ الإعلان المباشر، وحافظت كليباتها على حبكة تناسب أغانيها. .

يارا وبياجية

اختارت دار المجوهرات السويسرية المرموقة «بياجيه» يارا سفيرة على عرش مجوهراتها في العالم العربي، وهي هنا لا تنافس قريناتها من نجمات الشرق الأوسط فحسب، وانما تنافس لائحة طويلة من أجمل نجمات العالم اللواتي يحملن لقب سفيرات «بياجيه» ومن أبرزهن الممثلة الشهيرة غونغ لي.

هيفاء وهبى وزغب

بدأت في الفترة الأخيرة قصة جديده بين هيفا وهبي ودار مجوهرات «زغيب»، وتكرست في كليب هيفا الأخير «ازاي انساك» الذي حولته المخرجة انجي جمال إلى إعلان مباشر للمجوهرات، حيث تقوم فكرة الكليب على سرقة هيفا للمجوهرات لتدور كل القصة حول هذا الإطار.

درة ولازوردي

وجدت دار مجوهرات لازوردي ضالتها أخيرا في الفنانة التونسية درة زورق التي انتهت من تصوير حملتها الأولى لعام 2014 التى من المؤكد وجدت منافسة شرسة مع نجمات الدار في السنوات الماضية وخصوصاً المطربة اللبنانية اليسا وسيرين عبد النور.

ومن المؤكد أنها تعرضت لمقارنة شرسة مع نجمات الدار في السنوات الماضية وخصوصاً المطربة اللبنانية اليسا، والفنانة المتألقة سيرين عبد النور، ولكن المشترك الوحيد بين الحملات الثلاث هو الطلة الكلاسيكية التي تمزج بين الرقة والفخامة والأنوثة وبين الرومنسية.

مايا دياب وفوياجيه

اما النجمة المثيرة مايا دياب اصبحت نموذج للمرأة في فطرتها تمزج بين الإغراء والإغواء، مع لمسات من البراءة المطلوب ألا تصدقها ابدا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة