الأرض تعاند أصحابها في البريميير ليج بسقوط الجميع

الأحد، 14 فبراير 2016 01:49 ص
الأرض تعاند أصحابها في البريميير ليج بسقوط الجميع
مباراة وست بروميتش ألبيون وإيفرتون

لعبت الأرض ضد أصحابها في البريميير ليج بعدما سقطت جميع الفرق في فخ الهزيمة أو التعادل وذلك خلال المباريات التي أقيمت مساء اليوم السبت في الجولة الـ26 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعاد وست بروميتش ألبيون بثلاث نقاط غالية بعدما حقق فوزا صعبا أمام مضيفه إيفرتون بهدف نظيف على ملعب "جوديسون بارك" معقل الأخير.

ويدين "الباجيز" بهذا الانتصار الصعب لمهاجمه الفنزويلي خوسيه سالومون روندون صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 15 من بداية شوط المباراة الأول، ليوقف مسلسل انتصارات "التوفيز" الذي تحقق خلال الجولتين السابقتين.

وأصبح رصيد وست بروم بهذا الانتصار 32 نقطة في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 35 نقطة في المركز التاسع.

وعلى ملعب "جولدساندز ستاديوم" واصلت الأرض التخلي عن أصحابها بعدما سقط بورنموث بثلاثية مقابل هدف أمام ستوك سيتي.

وتقدم "البوترز" في النتيجة مبكرا بعد مرور تسع دقائق من البداية عبر البلجيكي جيانيلي إيمبولا لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وبعد مرور 8 دقائق من بداية الشوط الثاني، عقد الهولندي إبراهيم أفيلاي من موقف أصحاب الأرض بعدما أحرز الهدف الثاني، قبل أن يقضي الإسباني خوسيه لويس سانمارتين "خوسيلو" على المباراة بالهدف الثالث بعدها بثلاث دقائق.

وأحرز مات ريتشي هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض في الدقيقة 57.

وبهذا الفوز الكبير يرفع الستوك رصيده من النقاط لـ36 في المركز الثامن، فيما يأتي بورنموث في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.

وواصلت الأرض معاندة أصحابها بعدما أسقط واتفورد مضيفه كريستال بالاس بهدف لاثنين على ملعب "سلهورست بارك".
وكان الضيوف هم البادئون بالتسجيل عبر تروي ديني في الدقيقة 16 قبل أن يعود التوجولي إيمانيول أديبايور بـ"النسور" للمباراة بهدف التعادل في الدقيقة 45.

وواصل ديني تألقه بعدما أحرز هدف النقاط الثلاث في الدقيقة 82 ليواصل أبناء الإسباني كيكي فلوريس عروضهم القوية هذا الموسم.

وشهدت المباراة طرد السنغالي بابي سواري لاعب البالاس في الوقت المحتسب بدلا من الضائع بالبطاقة الحمراء المباشرة.

وأصبح رصيد واتفورد 36 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد البالاس عند 32 في المركز الـ12.

وعاد وست هام يونايتد بنقطة ثمينة من ملعب مضيفه نورويتش سيتي "كارو رود" بعدما كان متأخرا بهدفين نظيفين ليتعادل في النهاية بهدفين لمثلهما.

وبعد شوط أول سلبي، حفل الثاني بجميع فصول الإثارة، وتقدم أصحاب الأرض بهدفين متتاليين عبر روبرت برادي وويلسي هولاهان في الدقيقتين 55 و65.

إلا أن "الهامرز" انتفضوا وقلبوا الطاولة بهدفين متتاليين عبر مهاجمه الفرنسي المتألق ديمتري باييه ومارك نوبل في الدقيقتين 74 و77.

وأصبح رصيد وست هام 40 نقطة في المركز السابع بينما أصبح رصيد نورويتش سيتي 24 نقطة في المركز الـ18.

ولم يكن سوانزي سيتي أوفر حظا عندما سقط على ملعبه أمام ساوثامبتون بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ليبرتي ستاديوم".

ويدين "القديسين" بهذا الانتصار لمهاجمه شين لونج في الدقيقة 69 من أحداث المباراة، وأصبح رصيد ساوثامبتون 40 نقطة في المركز السادس بينما تجمد رصيد سوانزي عند 27 نقطة في المركز السادس عشر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة